على الرغم من خسارتها، الإعلام المصري والعالمي يشيد بآداء لاعبة التنس المصرية ميار شريف

قدمت لاعبة التنس المصرية ميار شريف آداءاً وصف بالخرافي أمام اللاعبة التشيكية كارولينا بليشكوفا المصنفة الرابعة عالمياً والثانية على مستوى بطولة رولان غاروس المفتوحة للتنس.

على الرغم من خسارتها، الإعلام المصري والعالمي يشيد بآداء لاعبة التنس المصرية ميار شريف 2 30/9/2020 - 1:05 ص

وأشاد الإعلام المصري والعالمي باللاعبة المصرية المتميزة بالرغم من تعرضها للخسارة من منافستها التشيكية كارولينا بليشكوفا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة.

وتعد ميار أول لاعبة مصرية تشارك في الدور الرئيسي لبطولة رولان غاروس للتنس، ويذكر أن بطولة رولان غاروس هي إحدى البطولات الأربع الأساسية في سلسلة بطولات الـ”غراند سلام” الأكثر تميزاً في عالم التنس، وقال الإعلامي عمرو عبد الحميد أن عدداً من المواقع الإعلامية الكبرى وبعض الصحف الكبيرة في أوروبا اثنت على آداء اللاعبة ميار صاحبة الإنجاز التاريخي. على الرغم من خسارتها، الإعلام المصري والعالمي يشيد بآداء لاعبة التنس المصرية ميار شريف 1 30/9/2020 - 1:05 ص

من جانبها قالت ميار ان مساندة النجم المصري الشهير محمد صلاح لها كان واحداً من اهم العوامل التي أعطتها دفعة معنوية لتصل للمستوى الذي قدمته اليوم أمام كارولينا بليشكوفا، وشكرت ميار والدتها ايضاً على الدعم الذي قدمته لها.

يذكر ان محمد صلاح ليس أول من أثنى على اللاعبة ميار وقام بتوجيه الدعم لها، بل أن وزير الشباب والرياضة المصري الدكتور أشرف صبحي كان من أوائل الداعمين لها، وأثنى الدكتور أشرف صبحي أيضاً على آداء ميار اليوم في رولان غاروس.