على الرغم من خسارته، ليفربول يتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بشق الأنفس على حساب انتر ميلان

تأهل ليفربول الإنجليزي بصعوبة للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بإقصائه لفريق انتر ميلان الإيطالي ضمن إطار مواجهات إياب الدور ثمن النهائي في المسابقة، وعلى الرغم من خسارته في اللقاء الذي جمع بينه وضيفه على أرضية ملعب إنفيلد إلا أن ليفربول تأهل رسمياً لربع النهائي. 

على الرغم من خسارته، ليفربول يتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بشق الأنفس على حساب انتر ميلان 2 9/3/2022 - 12:22 ص

وسجل هدف انتر ميلان الوحيد في المباراة اللاعب الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 61 من عمر اللقاء، انتهت المباراة بفوز انتر ميلان بهدف وحيد لكن ذلك لم يشفع له سوى بتقليص الفارق لكونه يحتاج للفوز بفارق ثلاثة أهداف حتى يضمن التأهل، شهدت المباراة طرد اللاعب التشيلي اليكسس سانشيز في الدقيقة 62 أي بعد دقيقة واحدة من تسجيل اللاعب لاوتارو مارتينيز لهدف انتر ميلان الوحيد، صعب طرد سانشيز مهمة انتر ميلان أمام ليفربول فهو المهاجم الثاني الذي يعول عليه المدرب سيموني انزاغي بشكل أساسي في المباريات.

على الرغم من خسارته، ليفربول يتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بشق الأنفس على حساب انتر ميلان 1 9/3/2022 - 12:22 ص  

وتأهل ليفربول برفقة بايرن ميونخ لربع نهائي دوري الأبطال، يذكر بأن مباراة البايرن وسالزبورغ النمساوي قد شهدت فوز بايرن ميونخ بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد لريد بول سالزبورغ. 

سيتم تحديد المنافس المقبل لليفربول في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد اجراء القرعة الخاصة بدوري الأبطال والتي ستنعقد بعد انتهاء الدور ثمن النهائي بشكل كامل.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.