علاء نبيل مدرب المقاولون العرب: “الدوري المصري يشبه دوري مرجان أحمد مرجان”

أعلن علاء نبيل المدير الفني لنادي المقاولون العرب عن غضبه الشديد من التعامل السيئ من اتحاد الكره، بسبب الرضوخ لطلبات بعض الآندية واستقدام  حكام أجانب في اللحظات الأخيرة رغم رفضهم في الفترة الأخيرة لهذه الفكرة, وطالبت بعض الآندية باستقدام حكام أجانب لإدارة مباريات الدوري العام المصري، نظراًِِ لسوء مستوى الحكام المصريين وارتكاب أخطاء كثيره في الجولات الأولى من الدوري العام، بالإضافة إلى تطبيق تقنية جديدة تسمى “الفار” والتي ستحد بشكل كبير من أخطاء الحكام، وأعلن علاء نبيل فقدانه الثقة في مباريات الدوري ووصفه بدوري مرجان أحمد مرجان، كما صرح مدرب المقاولون أن فريقه قدم أداء سيئاًِ ولم يكن في يومه.

علاء نبيل مدرب المقاولون العرب: "الدوري المصري يشبه دوري مرجان أحمد مرجان" 2 23/9/2018 - 5:27 م

علاء نبيل مدرب المقاولون العرب: "الدوري المصري يشبه دوري مرجان أحمد مرجان" 1 23/9/2018 - 5:27 م

وأضاف أيضا “نحن مصريين وعندنا كرامه وعليه العوض في الدوري”، ويرمز هذا الوصف إلى نَادِي بيرامدز، الذي صرف أموالاً كثيره قبيل بدء هذا الموسم من الدوري، والاستعانة بمحللين وإنشاء قناة للترويج لفكرة النادي والاستثمار في مصر.

واستطاع النادي الفوز على المقاولون بصعوبة بنتيجة 1-0، ليتصدر ترتيب جدول الدوري برصيد 15 نقطه، فيما توقف رصيد ذئاب الجبل عند النقطة الـ7 في المركز الـ11.

ومن جانبه توعد آل الشيخ في تويته له بالرد على مدرب المقاولون، وأن السلطات والجهات الرسمية المصرية قادره على تربيته.

وعاقبت لجنة المسابقات مدرب المقاولون بالإيقاف، بسبب ما بدر منه من تصريحات قبل وبعد اللقاء بالإضافة إلى غرامه ماليه قدرها 20 ألف جنيه.

ومن جانبه أعلن نادي المقاولون رفضه العقوبة الموقعة على مدربه، وطالب برفع العقوبة، وهدد باللجوء إلى الاتحاد الدولي لتصعيد الأمر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.