“علاء ميهوب” يقترب من تولى قيادة الفيصلى الأردنى

تقترب المفاوضات القائمة بين الكابتن علاء ميهوب المدير الفنى الحإلى لفريق الترسانة المصري ولاعب النادي الأهلي السابق، ومسئولى فريق الفيصلى الأردنى من الوصول إلى مراحلها النهائية وتولى كابتن علاء زمام الأمور في الفريق الأردنى بداية من هذا الموسم، وذلك بعد توصل الفريق الأردنى للموافقة على كافة مطالب المدير الفنى الجديد المحتمل، ويتبقى فقط وصول مسئولى الفريق الأردنى إلى أتفاق مع مسئولى نادى الترسانة والموافقة على فسخ عقد ميهوب بالتراضى مع فريق الترسانة.

"علاء ميهوب" يقترب من تولى قيادة الفيصلى الأردنى 3 2/8/2019 - 8:30 م

"علاء ميهوب" يقترب من تولى قيادة الفيصلى الأردنى 1 2/8/2019 - 8:30 م

وكان الكابتن/ علاء ميهوب تولى زمام الأمور والقيادة الفنية لفريق الترسانة مايو الماضى بعد تعثر الترسانة في أخر خمس لقاءات في دوري القسم الثانى الأمر الذي أدى إلى عدم صعود الترسانة هذا الموسم للدوري المصري الممتاز الدرجة الأولى، لذلك تعاقد معه طارق سعيد رئيس نادى الترسانة، محاولة منه ليقود الشواكيش هذا الموسم والصعود بهم للدوري المصري الممتاز.

وفي حالة تمسك إدارة نادى الترسانة بميهوب، سيقوم الفريق الأدرنى بدفع الشرط الجزائى للفريق المصرى، وتولى علاء ميهوب إدارة فريق الفيصلى الأردنى هذا الموسم، وسيتم الإعلان الرسمى خلال الساعات القليلة القادمة.

"علاء ميهوب" يقترب من تولى قيادة الفيصلى الأردنى 2 2/8/2019 - 8:30 م0

جدير بالذكر أن فريق الفيصلى الأردنى هو بطل الكأس والدوري في الأردن لهذا الموسم، والموسم الكروى الجديد في الأردن سينطلق في فبراير من العام المقبل.