عقد بمثابة صفقة جديدة، كينغسلي كومان يجدد عقده مع بايرن ميونخ حتى 2027

جدد بايرن ميونخ عقد لاعبه الفرنسي كينغسلي كومان مما ينفي إمكانية تعاقد اللاعب مع أي فرق أخرى أو دخوله في أي مفاوضات للرحيل عن الفريق، وكان الجدل قد اُثير في حق اللاعب الفرنسي كومان “25 عام” بسبب اقتراب فترة انتهاء عقده مع البايرن وكانت هناك ضجة حول إمكانية تجديد إدارة البايرن لعقده كما أن هناك الكثير من الأندية التي أعلنت رغبتها في التعاقد مع الفرنسي الشاب.

عقد بمثابة صفقة جديدة، كينغسلي كومان يجدد عقده مع بايرن ميونخ حتى 2027 2 12/1/2022 - 3:20 م

وجدد كومان عقده مع البايرن حتى عام 2027 أي لأربع سنوات أخرى لأن عقده ينتهي في منتصف عام 2023، ويعتبر تجديد عقد كوان بمثابة صفقة جديدة للبايرن.

عقد بمثابة صفقة جديدة، كينغسلي كومان يجدد عقده مع بايرن ميونخ حتى 2027 1 12/1/2022 - 3:20 م

يذكر أن كومان انضم للبايرن في أغسطس 2015 قادماً من يوفنتوس على سبيل الإعارة لمدة موسمين على أن يستمر مع البافاري حتى عام 2017 مع إتاحة خيار الشراء، انضم كومان للبايرن بشكل رسمي في 2017 وكانت أبرز لقطات تألقه تلك الحظة التي سجل فيها هدف بايرن ميونخ الوحيد ضد فريقه السابق باريس سان جيرمان في نهائي دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن كومان كان قد لعب في كل من بايرن ميونخ ويوفنتوس وباريس سان جيرمان، يعد كومان على الرغم من صغر سنه أحد أنجح اللاعبين الفرنسين الشباب وكانت كثير من الأندية قد أعربت عن رغبتها في التعاقد معه.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.