عصام الحضري يطمئن جمهوره بسلامته ويعود للقاهرة استعداداً لمباراة مصر والإمارات القادمة

عصام الحضري – تعرض الحارس المصري عصام الحضري حارس مرمي نادي التعاون السعودي الي حادث سيارة شديد أدى إلى تهشم جزء كبير من سيارته اثناء عودته إلى منزله في السعودية واستقلاله سيارته حيث اصطدمت سيارة بسيارته ولكن تدخلت العناية الالهية انقذته.

عصام الحضري يطمئن جمهوره بسلامته ويعود للقاهرة استعداداً لمباراة مصر والإمارات القادمة 1 30/10/2017 - 6:34 ص

عصام الحضري

هذا ويشارك الحضري مع التعاون في مباراته أمام القادسية والتي تقام يوم الأربعاء المقبل على ملعب محمد بن فهد بالدمام في الرابعة وخمس وثلاثين دقيقة بتوقيت جمهورية مصر العربية، كما عاد الحضري الي صفوف الفريق استعدادا للمواجهة الكبرى في الدوري السعودي، هذا ويعود الحضري إلى القاهرة يوم 2 نوفمبر المقبل وذلك بعد توقف الدوري السعودي بسبب الأجندة الدولية لينضم سريعا إلى المشاركة مع منتخب مصر استعدادا للقاء الامارات في ودية كبيرة يوم 9 نوفمبر، ثم مواجهة غانا يوم 12 نوفمبر وذلك في الجولة الأخيرة لتصفيات كأس العالم.

ويعتبر الحضري أفضل رعب مرمي مصري شارك مع المنتخب المصري في العديد من البطولات المحلية والافريقية ويحترف الآن بالدوري السعودي للمحترفين وهو حارس مرمى فريق التعاون وقد حصل على لقب أفضل حارس مرمى في الجولة السابعة من الدوري ليصبح في تشكيلة التعاون الاولي في الجولات السبعة الماضية.

وكشف حارس المرمي عصام الحضري عن حالته مؤكدا انه بخير رغم خطورة الحادث وانه سليم وسياشارك في مران فريقه استعدادا للقادسية، كما طمأن الحضري الجمهور ومحبيه مؤكدا انه بخير.

وقد حرص اللاعبين في المنتخب والاندية المصرية والفرق السعودية على الاطمئنان على الحضري قبل مران مباراة القادسية، ويحرس الحضري مرمى التعاون الذي يحتل المركز السابع في ترتيب محترفي الدوري السعودي والذي حصد حتى الآن 11 نقطة من 8 جولات فاز في مباراتين وتعادل في 3 وخسر 3 مباريات.