الحضري يعلن:فسخ خطبة ابنته شدوى الحضري من كهربا

أعلن حارس مرمى المنتخب المصري عصام الحضري أن خطبة ابنته شدوى الحضري من لاعب كرة نادي الزمالك كهربا قد انتهت، وأن كل شيء قسمة ونصيب. وقد تمت الخطبة في يوم 12 من شهر مايو الماضي، ثم تم فسخها في يوم 29 من شهر يونيو؛ أي أن الخطبة لم تكمل شهرين.

فسخ خطبة شدوى الحضري وكهربا

مواقف تمهد لفسخ الخطبة

والمتابعون لأخبار كهربا وصوره، لاحظوا ظهور كهربا بدون دبلة الخطبة في أكثر من مناسبة، كما أنه ذهب في إجازة عيد الفطر إلى الساحل الشمالي من أجل قضاء إجازته، ولكنها كانت المرة الأولى التي يخرج فيها خارج القاهرة دون أن يصطحب  خطيبته شدوى الحضري، بالإضافة إلى أن كهربا قد بدأ يعود إلى السهرات الليلية التي كان قد اعتاد عليها قبل الخطبة، مما ساعد على توسيع الهوة بينه وبين شدوى وزيادة مشاعر الغيرة والجفاء بينهما.

ولم يتفاجأ المقربون منهما من قرار فسخ الخطبة، بسبب كثرة المشاعر السلبية التي تولدت بينهما والتي كانت واضحة للجميع، خصوصا أن قرار ارتباطهما جاء بعد فترة وجيزة من تعارفهما؛ حيث تم لقاءهما الأول في حفل عشاء عائلي، وكان كهربا قريب من الحضري في فترة كأس أفريقيا. وحينما طلب كهربا من الحضري الارتباط بشدوى اعتمد فقط على العلاقة الطيبة التي تربطه بها دون أن يحدثها بشكل مباشر في الارتباط. والذي تم لم تكن خطبة بالمعنى الحرفي، وإنما كانت قراءة فاتحة فقط.

كهربا يمحي ذكرياته مع عصام الحضري

وكرد فعل غريب، قام كهربا بحذف جميع الصور التي تجمعه بعصام الحضري  من حسابه الشخصي على موقع انستجرام، وأبقى على صورة وحيدة له مع الحضري هي التي يشاركهما فيها أمير ابن مرتضى منصور. وفي المقابل قام عصام الحضري  وابنته شدوى بحذف كل صور الخطبة من صفحاتهما على مواقع التواصل الاجتماعي. وهنا تنتهي قصة محمود عبد المنعم الشهير بكهربا وشدوى الحضري.

ومن اللافت للانتباه أن كل من كهربا وعصام الحضري يلعب الآن لصالح المملكة العربية السعودية؛ فقد تعاقد كهربا مع نادي اتحاد جدة السعودي لموسم جديد مقابل 2 مليون و300 ألف دولار، في حين تعاقد عصام الحضري مع نادي التعاون السعودي بعد تركه لنادي دجلة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.