عرض رسمي من نادي الأسيوطي لـ رونالدينهو ومارادونا للعب مباراة ودية في مصر

اصبح “رونالدينهو” اسطورة المنتخب البرازيلي على بعد خطوات معدودة من القدوم إلي مصر والمشاركة في لقاء ودي عالمي بمشاركة نجوم الكرة في العالم ومصر وذلك خلال الفترة القادمة بناء على تصريحات مسئولي “نادي الأسيوطي” الصاعد مؤخراً للدورييي الممتاز.

عرض رسمي من نادي الأسيوطي لـ رونالدينهو و مارادونا للعب مباراة ودية في مصر

فقد قام مسؤولو نادي الأسيوطي الذي نجح في حسم تأهله للدوري المصري الممتاز الموسم المقبل بالتواصل مع “رونالدينهو” بشأن قدومه إلي مصر لخوض لقاء ودي عالمي بين منتخب من الآندية المصرية ومنتخب نجوم العالمي يقام في نهاية الموسم الحالي وذلك احتفالا بعودة النادي الأسيوطي بالدوري مرة أخرى ووافق اللاعب.

نادي الأسيوطي: سندعو رونالدينهو وماردونا لإقامة حدث كروي في مصر

اوضح سيف الأسيوطي نائب رئيس النادي عن رغبة الفريق في إقامة مهرجان عالمي بعد نجاحه في العودة للدوري الممتاز من المقرر أن يكون هذا الحدث هو الأبرز في مصر وسوف نقوم بتقديم الدعوة للعديد من نجوم الكرة في العالم على رأسهم النجم البرازيلي رونالدينهو نجم برشلونة الإسباني وكذلك الأرجنتيني ماردونا متمنيا النجاح في هذا الأمر خاصه انه سيكون خير لمصر من الناحيتين الرياضية السياحية.

وأضاف الأسيوطي ” المهرجان الكروي العالمي نسعى لإقامته في استاد القاهرة الدوري وبحضور جماهيري كامل ونجرى الآن تنسيقات مع وزارة الداخلية ووزارة الرياضة من أجل إنهاء كافة التصاريح خاصة أننا قمنا إرسال الدعوات الرسمية لنجوم الكرة العالمية وعلى رأسهم الأرجنتيني ماردونا والبرازيلي رونالدينهو.

من الجدير بالذكر أن نادي الأسيوطي تمكن من التأهل لبطولة الدوري المصري العام موسم 2017 /2018 بعد أن تمكن من الحصول علي 68 نقطة في صدارة مسابقة الممتاز “ب” الآن والفارق بينه وبين صاحب المركز الثانى وصل لـ 15 نقطة، وان المتبفي 4 مباريات فقط في عمر البطولة مما يدل على حسم التأهل مبكرا دون الحاجة لانتظار نهاية آخر جوله.

لقد انتشرت في مصر العديد من الشائعات خلال المواسم الماضية عن دخول أكثر من نادي مصري في مفاوضات مع الأسطورة البرازيلية “رونالدينهو” ليلعب في الدوري المصري ومن أبرز تلك الشائعات شائعة أنتقاله لنادي وادي دجلة ونادي الزمالك حيث خرج اللاعب بنفسه لينفي تصريحات المستشار “مرتضى منصور” رئيس نادي الزمالك الذي قال فيها أن رونالدينهو رحب بالانتقال للقلعة البيضاء مؤكدا انه لا يمتلك أي معلومة عن هذا الأمر الذي أنتشر في الصحافة المصرية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.