عرض خيالي لتجديد عقد العالمي محمد صلاح يجعله الأغلى فى الدوري الإنجليزي

وضحت تقارير صحفية أن نادي ليفربول الإنجليزي، على وشك تقديم عرضًا قياسيًا لهداف الفريق، والدوري الإنجليزي محمد صلاح، من أجل تمديد عقده مع الفريق الذي يعتبر هو العمود الفقري له الآن خصوصاً تألقه المبهر فى ذلك الموسم على جميع الأصعده.

عرض خيالي لتجديد عقد العالمي محمد صلاح يجعله الأغلى فى الدوري الإنجليزي 1 25/12/2021 - 6:10 م

وكان اللاعب المصري محمد صلاح كان قد انتقل إلى صفوف ليفربول قبل أربعة أعوام قادمًا من روما الإيطالي، مقابل 42 مليون يورو.

حيث تألق في موسمه الأول، ونجح في الفوز بلقب الحذاء الذهبي أيضاً، وأصبح من بين أكثر اللاعبين الذين سجلوا أهدافًا في موسمًا واحد بالبريميرليج.

ومع تبقي عام فقط على نهاية عقد محمد صلاح، يلح ليفربول على اللاعب لتجديد عقده للتمسك به لما يظهره من مستويات غير طبيعية جعلته من أفضل لاعبين العالم فى الوقت الحالي إن لم يكن أفضلهم بالفعل.

وحسب شبكة “ESPN” العالمية، فإن ليفربول سيقدم عرضاً له سيجعله الأعلى أجرًا في في الدوري الإنجليزي.

وقالت الشبكة إن ليفربول سيمنح محمد صلاح راتبًا أسبوعيًا قدره 500 ألف جنيه إسترليني، ليكون الأعلى بين لاعبي الدوري الإنجليزي إلي جانب كرستيانو رونالدو.

خاض محمد صلاح في 4 مواسم مع الفريق بمجمل227 مباراة بمُختلف المسابقات، وساهم في 203 أهداف، حيث سجل 147 هدفًا وقدم 56 أسيست، كما فاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا معهم أيضاً، كما أنه حطم هيمنة الكثير من الفرق، وحقق الفوز لفريقه فى أوقات حاسمة، وصعبة غيرت من مجريات معظم المباريات


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. أحمد فتحي لطفي يقول

    ماشاء الله