القنوات الناقلة لعرض أعظم رويال رامبل Greatest Royal Rumble مجانا

مازال ينتظر جماهير المصارعة حول العالم وفي المملكة العربية السعودية والوطن العربي، انطلاق الحدث الأكبر في تاريخ المصارعة الحرة على الإطلاق، وأكبر عروض الرويال رامبل في التاريخ، والذي سوف يقام في مدينة جدة مساء اليوم، حيث سوف ينطلق العرض التمهيدي للعرض في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكّة المكرمة قبل أن يبدأ العرض الرئيسي الساعة السابعة. (الرابعة بتوقيت جرينتش).

القنوات الناقلة لعرض أعظم رويال رامبل Greatest Royal Rumble مجانا 1 27/4/2018 - 5:30 م

ومن المنتظر أن تصل مدة العرض إلى خمس ساعات كاملة، حيث سوف يشهد العرض أوقات استراحة من أداء صلاتي المغرب والعشاء، وذلك حسبما متبع في المملكة العربية السعودية في كافة العروض الدولية، ومن المنتظر أن يشهد العرض مواجهة نارية بين الوحش العالمي بروك ليسنر والمتألق رومان رينز، وذلك على لقب WWE العالمي، وسوف يشهد العرض المعركة الملكية التاريخية والتي سوف يشارك فيها 50 مصارع.

القنوات الناقلة لعرض أعظم رويال رامبل Greatest Royal Rumble مجانا

ومن المرتقب أن يتم نقل العرض عبر القنوات المفتوحة في الشرق الأوسط، وذلك عن طريق  MBC Action وKSA Sport 1 وأبو ظبي الرياضية 1 وأبو ظبي الرياضية 6 بالإضافة إلى بث مباشر عن طريق الانترنت عبر Dawri Plus.

وسوف يقام عرض أعظم رويال رامبل في تاريخ المصارعة الحرة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، اليوم الجمعة، في تمام  الساعة 7 مساء بتوقيت السعودية، وسوف يشهد مجموعة من النزالات القوية التي لن يسبق لها مثيل.