عدلي القيعي يكشف اخر تطورات انتقال اللاعبون من الأهلي

عبر “عدلي القيعي” مدير التعاقدات في النادي الأهلي عن استبعاده ضم أحمد حجازي لاعب نادي وست بروميتش ألبيون الانجليزي عقب نهاية الموسم الحالي.

عدلي القيعي يكشف اخر تطورات انتقال اللاعبون من الأهلي 2 11/3/2018 - 9:35 م

وقد تسأل “عدلي القيعي” لماذا يعود  أحمد حجازي؟ فهو لم يفشل، لقد تكرر هذا الكلام على محمود تريزيجية أيضا وهو أفضل ثاني محترف بعد محمد صلاح بالتأكيد.

عدلي القيعي يكشف اخر تطورات انتقال اللاعبون من الأهلي 1 11/3/2018 - 9:35 م
عدلي القيعي

وعن الحديث على اللاعب عمرو جمال لاعب النادي الأهلي السابق المحترف في صفوف نادي بيدفيست الجنوب أفريقي مضيفا أن النادي الأهلي متعاون مع اللاعب ويساعد على إتمام انتقاله إلى نادي هلسنكي الفنلندي، وأن النادي الفنلندي يريد ضم اللاعب عمرو جمال في صورة بيع نهائي مع دفع المقابل المادي.

وقد علق “عدلي القيعي” على تفاوض النادي الأهلي مع لاعب نادي الزمالك محمد إبراهيم قائلا “أنه لاعب يتمناه أي فريق وأنه له جماهيرية كبيره في فريقة ولكن أي فريق نشيد به سيتفاوض الأهلي معه؟”

كما أكد “عدلي القيعي” أن موقف اللاعب عبدالله السعيد واللاعب أحمد فتحي من التجديد أو الانتقال إلى فريق اخر كما هو ولم يجد جديد في هذا الموضوع حتى الان.

وأضاف “عدلي القيعي” قائلا “أحيانا يتلقي اللاعب عرضا كبيرا مثل عروض الخليج لا يمكن رفضه، ومن حق أي لاعب التفكير في مستقبله وخاصة إذا كان بحجم اللاعب أحمد فتحي واللاعب عبدالله السعيد فقد أعطيا للنادي الأهلي الكثير.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.