عدلي القيعي: رمضان أستفز جمهور الأهلي ولن يعود مجددا | تصريحات كاملة للمهندس عدلي القيعي

بعد تقديم رمضان صبحي في مؤتمر صحفي كبير داخل ستاد نادي بيراميدز وتحت أنظار جميع الجماهير المصرية، خرج رمضان صبحي بإشارات لسكوت الجماهير وعبارات ليست في محلها أثارت غضب الجميع.

رد المهندس عدلي القيعي على مؤتمر بيراميدز لتقديم رمضان صبحي :

ومن خلال البرنامج التليفزيوني “ملك وكتابة” الذي يقدمه المهندس عدلي القيعي وإبراهيم المنيسي على قناة “الأهلي” الرسمية، خرج عدلي القيعي في تصريحات نارية حيث قال أن : “مؤتمر نادي بيراميدز لتقديم رمضان صبحي ليس إحترافيا أبدا، وهذا المؤتمر ليس إلا لعبة مكايدة لجماهير النادي الأهلي، ورمضان صبحي أرتكب خطأ كبير حين قال عباراته أو أشار أي إشارة إلى جماهير النادي التي كانت تحبه، ومن المفترض أن يشكرهم على دعمه له حين لم يكن يلعب، وفي الأخير وصف هذ المؤتمر الصحفي بالمؤتمر الإستفزازي”.

وأضاف ” رمضان صبحي فضل نادي بيراميدز وأمواله على النادي الأهلي ومكانته العظيمه التي كانت ستنقله إلى البطولات”.

تصريحات أحمد عفيفي تثير غضب المهندس عدلي القيعي:

خرج المحلل أحمد عفيفي في برنامج أوضة اللبس مع ميدو وقال” سيعود رمضان صبحي مجددا للنادي الأهلي مثلما عاد إبراهيم سعيد مرة أخري بعد مشكلة هروبه من النادي”،  وختم كلامه ” بكرة نشوف”.

بعدها خرج المهنس عدلي القيعي بصفة مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي وقال : “النادي الأهلي بكرة زي النهارده زي إمبارح مفيش حاجه بتتغير ورمضان مش هيرجع تاني وأسأل الناس القديمة”، ووصف كلام أحمد عفيفي بأنه مشكك في مبادئ النادي الأهلي، ويهز ثقة الجمهور بمجلس الإدارة، وأكد أن هذا لن يحدث.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.