عدلي القيعى لمرتضى منصور | سوف أرد على إهانتك بطريقتي.. إليكم تفاصيل إشتعال الموقف بين رئيس الزمالك ومدير التعاقدات بالأهلي

هي صفقة عبد  الله السعيد التي أشعلت موقفاً يبدو انه لن تخمد نيرانه قريباً بين قُطبي الكرة المصرية النادي الأهلي ونادي الزمالك، فبعد أن استطاع الأهلي أن يحصل على التوقيع النهائي لنجم خط وسطه عبد الله السعيد بعد ما كاد الزمالك أن يفعلها ويخطف الصفقة التي وصفها مسئوليه وعلى رأسهم رئيسه المستشار مرتضى منصور بأنها صفقة القرن، تشتعل الحرب الكلامية بين رئيس النادي الأبيض ومسئولي القلعة الحمراء وفي مقدمتهم المتسبب الرئيس في نظر مرتضى منصور في إنجاح صفقة السعيد لصالح الأهلي ألا وهو مدير التعاقدات بالنادي الأحمر المهندس عدلي القيعى، فبعد هجوم شرس من مرتضى منصور ضد القيعى ومسئولي الأهلي بسبب تدخل ترك أل شيخ رئيس هيئة الرياضة الوطنية بالمملكة العربية السعودية لانجاز توقيع السعيد لصالح الأهلي يأتي رد القيعى على مرتضى منصور.. فإليكم تفاصيله.

عدلي القيعى لمرتضى منصور | سوف أرد على إهانتك بطريقتي.. إليكم تفاصيل إشتعال الموقف بين رئيس الزمالك ومدير التعاقدات بالأهلي 1 25/3/2018 - 7:24 م

عدلي القيعى يرد على هجوم مرتضى منصور

فبعد أن اشتعلت الحرب الكلامية بين القيعى ومرتضى منصور خاصة بعد أن وصف القيعى منصور بأنه هو من يلهث وراء الكفيل الخليجي وليس النادي الأهلي ورد عليه منصور بقوة وطالبه بأن يتكلم بأدب عن الزمالك ورئيسه.

يأتي رد القيعى عبر برنامج ” في التمنيات ” والذي يقوم بتقديمه أحمد حسن مؤكداً :

أن لا أحد يمكنه الإساءة للزمالك أو جمهوره ولكن أكثر من أساء للزمالك هو رئيسه الحالي كما أكد القيعى، ثم أضاف أن إساءات منصور طالته كما طالت الآلاف من قبل وانه لن ينحدر لمستواه في الرد بل سيدرس الموقف ويقيمه حسب رؤيته ويراجع ما قاله منصور جيداً ثم سيرد عليه بطريقته.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.