عثمان ديمبلي يقترب من تجديد عقده مع برشلونة

أشارت تقارير صحفية خلال الساعات القليلة الماضية عن قرب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني عثمان ديمبلي من تجديد عقده مع الفريق بعد الحصول على تشكيل أساسي تحت قيادة المدير الفني للفريق الإسباني تشافي هيرنانديز.

عثمان ديمبلي يقترب من تجديد عقده مع برشلونة 1 8/3/2022 - 7:54 م

وكان اللاعب الفرنسي قد رفض تجديد عقده داخل ملعب الكامب نو خلال الفترة الماضية، وكان على أعتاب مغادرة الفريق الكاتالوني، خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية، لكن تشافي فضل الاحتفاظ بخدمات اللاعب حتى نهاية الموسم الحالي.

وكان ديملبي ينوي الرحيل عن برشلونة، بعد أن وضع وكيل اللاعب موسى سيسوكو عدة شروط قد جعلت إدارة برشلونة برئاسة خوان لابورتا بالرفض التام نظرا لأن الفريق يعاني من ضائقة مادية جراء زيادة رواتب اللاعبين، مما جعل العديد من الأندية على رأسها باريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي الإنجليزي تتحرك لخطف اللاعب.

ويعد ديمبلي صاحب الأربعة والعشرين عاما من الأعمدة الأساسية لفريق برشلونة منذ انتقاله إلى النادي في صيف العام ٢٠١٩ قادماً من صفوف فريق بروسيا دورتموند الألماني لتعويض رحيل البرازيلي نيمار جونيور عن صفوف برشلونة.

جدير بالذكر أن، ديملبي شارك هذا الموسم في ١٧ مباراة في جميع المسابقات سجل خلالها هدفين وقدم خمس تمريرات حاسمة لدى زملائه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.