عبد الرزاق حمد الله و 4 مسؤولين اتحاديين أمام المهنية في قضية النصر

تعقد لجنة الاحتراف باتحاد الكرة، الخميس القادم، جلسة استماع مع مسؤولي نادي الاتحاد ومهاجم المنتخب الاتحادي عبد الرزاق حمد الله، بخصوص القضية المرفوعة ضد مسؤولين اتحاديين وحمد الله.

عبد الرزاق حمد الله

 عبد الرزاق حمد الله أمام المهنية

وكانت إدارة نادي الاتحاد قد تلقت رسالة تطلب فيها حضور عدد من مسؤولي الاتحاد واللاعب عبد الرزاق حمد الله إلى لجنة الاحتراف بخصوص هذا الموضوع.

طلبت لجنة الاحتراف حضور رئيس الاتحاد أنمار الهيلي والرئيس التنفيذي للنادي عبدالوهاب عابد والمدير التنفيذي لكرة القدم حميد البلوي ومدير فريق الاتحاد مشعل السعيد. إضافة إلى المهاجم عبد الرزاق حمد الله.

 قضية عبد الرازق حمد الله

لا يوجد صوت أعلى في المجتمع الرياضي السعودي في الوقت الحالي، باستثناء قضية النصر ضد نادي الاتحاد، والنجم المغربي الكبير عبد الرزاق حمدالله المهاجم السابق للفريق الأول لكرة القدم.

ولعب حمدالله (31 عاما) في الفريق الأول لكرة القدم لنادي النصر من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021.

وخلال تلك الفترة سجل النجم المغربي الكبير 115 هدفا في 110 مباراة رسمية على المستويين المحلي والأجنبي قبل أن يفسخ الدولي “عقده”. بحجة سلوكه المخل بالآداب.

وبعد انتهاء عقده، انضم عبد الرزاق حمد الله إلى الفريق الكروي الأول لنادي الاتحاد في يناير 2022، حيث سجل 13 هدفاً وصنع آخر، خلال 15 مباراة رسمية حتى الآن.

صعد مجلس إدارة النصر قضيته ضد حمدالله والاتحاد، حيث قدم تسجيلات صوتية لـ “الفيفا” ولجنة المحترفين بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بزعم وجود “مؤامرة” ، لخروج اللاعب من العالمي وانضمامه إلى قلعة العميد.

معسكر الاتحاد

من جهة أخرى، يتوقع وصول المدرب البرتغالي ، نونو سانتو ، يوم الجمعة المقبل، المدرب الجديد للفريق الاتحادي، ليبدأ مسيرته مع العميد. وقرر المدرب حضور الفحص الطبي للاعبين، قبل مرافقة بعثة الفريق إلى معسكر النمسا، والتي من المقرر أن تبدأ في 23 يوليو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.