عبدالله السعيد يدفع عمرو أديب لإعلان تغيبه عن حلقة برنامجه

أكد الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجه “كل يوم” والذي يقدمه عبر فضائية “ON E” أنه يأمل في توقيع عبدالله السعيد لنادي الزمالك في أقرب وقت لأنه من غير المنطفي أن يستمر اللاعب في مفاوضات مع القلعة البيضاء ثم يأتي في النهاية ويجدد للأهلي.

عمرو أديب

 

وتابع عمرو أديب قائلا “الأهلي مش عاوز يرحم ولا يخلى رحمة ربنا تنزل.. هتعملوا بيه أيه عندكم 40 لاعب غيره..الأهلي لديه الإمكانيات الداخلية والخارجية التي تمكنه من شراء لاعبين كما يشاء”.

 

وأكد أديب عبر برنامجه أن الزمالك عرض 40 مليون جنيه من أجل إقناع عبدالله السعيد بالتوقيع للقلعة البيضاء مضيفا أنه إذا تراجع اللاعب عن الانضمام إلى البيت الأبيض فإنه لن يقدم برنامجه غداً ولا أحد يسأل عن السبب وراء ذلك.

 

وتحدث أديب قائلا :”أن ما “يقهره” جداً أنه بعدما أكد الكثيرون اليوم أن عبد الله السعيد انضم لصفوف نادى الزمالك أن تفشل الصفقة غداً، وتابع:” ويطلع عبد الله السعيد عامل البيان إياه وولائى للأهلى وروح الفنلة الحمرا..الأهلي ده بيتى وأنا أمضى بأى سعر.. لو حصل ده أنا مش هاجى بكرة ولا هقدم البرنامج ومحدش يسأل ليه.. لأن عبد الله السعيد هيكون نكد عليا النكد الكبير”

 

وتجدر الإشارة أن أحمد شوبير نجم الأهلي السابق والإعلامي الكبير أكد عبر صفحته فشل المفاوضات بين عبدالله السعيد مع القلعة الحمراء وأن أمامه حاليا إما التفكير في عرض الزمالك أو الذهاب إلى أي من الفرق الخليجية التي تتفاوض معه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد