عايزكم تاكلوا النجيلة، رسالة يوصلها أحمد ياسر ريان للاعبي الأهلي قبل النهائي

أحمد ياسر ريان لاعب النادي الأهلي، المُعار لفريق الجونة، قام بتقديم الدعم لزملائه في القلعة الحمراء، قبل مباراة القمة ضد الزمالك، ضمن نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامته في تمام الساعة 9 مساء الجمعة اليوم باستاد القاهرة الدولي.

نهائي أفريقيا

وكتب أحمد ياسر ريان عبر حسابه على تطبيق التواصل الاجتماعي لمشاركة الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”: “لم ينتظر جمهور الأهلي أي فرحة في حياتهم مثل هذه الفرحة، لأن الأهلي هو الحاجة الوحيدة التى تجعله سعيداً وتنسيه همومه “.

وأضاف: 90 دقيقة تجعل جمهور الأهلي يعتزون بهذا الجيل طوال حياته، الرجالة دي قد المسؤولية، وإن شاء الله سيأتون بالبطولة التي غابت عنا فترة وأنها وحشتنا جداً، وتابع: “كنت نفسي والله أكون معاكم أشجعكم من المدرجات، ولكن سامحوني أنتم أدرى بالظروف” فيما يتعلق بإصابته بفيروس كورونا التي أًعلن عنها مؤخراً.

في المقابل، استقر الجهاز الفني بنادي الزمالك بقيادة خايمي باتشيكو، على التشكيلة التي سيلعب بها الفريق ضمن مباراة الأهلي ضمن نهائي دوري أبطال إفريقيا.

جاء تكوين تشكيلة الفريق على النحو التالي:

حارس المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: احمد عيد ومحمود علاء وعبد الغني واسلام جابر

لاعبو الوسط: طارق حامد ، فرجاني ساسي ، شكابالا ، زيزو

خط الهجوم: أشرف بن شرقي ومصطفى محمد

في ستاد القاهرة الدولي، توجد لجنة من وزارة الصحة، داخل أروقة الملعب، لمتابعة كافة الإجراءات الاحترازية خلال المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا.

وتتشكل اللجنة في مناطق خاصة بوزارة الصحة وعيادات متنقلة يتم خلالها قياس الضغط والسكر ودرجة الحرارة و أيضاً التوعية بفيروس كورونا، وكذلك العمل على توزيع الكمامات والقفازات الطبية وتعقيم اليدين بالكحول.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، مساء اليوم، في الساعة التاسعة مساءً، بين عملاقي الكرة المصرية، فريق النادي الأهلي ونظيره فريق نادي الزمالك.

تشهد القارة الأفريقية هذا العام نهائيًا خاصًا لدوري أبطال إفريقيا، حيث يتواجه عملاقي الكرة المصرية للمرة الأولى ضمن نهائي هذه البطولة، مما أدى إلى إطلاق اسم “نهائي القرن” على هذه البطولة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.