عاجل: «يعقوب السعدي»: “عبدالله السعيد هو صفقة القرن في مصر”.. صورة

يبدو أن الساعات القليلة المقبلة، ستشهد العديد من المفاجآت بشأن اللاعب عبدالله السعيد، صانع ألعاب النادي الاهلي، ونجم منتخب مصر لكرة القدم، بعد التصريحات المستمرة حول موقفه من التوقيع لفريقه أو الإنتقال لنادي آخر، وسط تكهنات كبيرة بأن الزمالك هو قبلته المقبلة، والذي سيمثل ذلك إن تم، مفاجأة من العيار الثقيل، خاصةً بعد تصريحات أحد المصادر من داخل القلعة الحمراء، لصحيفة اليوم السابع، والذي أشار إلى أن العيد يفضل الانتقال للقلعة البيضاء عن الآندية الخليجية.

عاجل: «يعقوب السعدي»: "عبدالله السعيد هو صفقة القرن في مصر".. صورة 2 12/3/2018 - 9:08 م

وأشار المصدر الأهلاوي، إلى أن العرض المُغري الذي قدمه نادي الزمالك، والذي يصل إلى 25 مليون جنيه في الموسم الواحد، والتوقيع لثلاثة مواسم، دفع اللاعب لتفضيله، خاصةً بعد توقف عرض الأهلي عند 13 مليون فقط، إلا أن “يعقوب السعدي”، رئيس شبكة قنوات أبو ظبي، كشف في غريدة مفاجأة منذ قليل عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات الصغرى تويتر، عن مفاجأة مدوية.

يعقوب السعدي: عبدالله السعيد صفقة القرن في مصر

وخلال التغريدة، أجاب السعدي عن صفقة القرن التي يدار حولها الأحاديث الرياضية مؤخرًا في مصر، لافتًا إلى أن عبدالله السعيد أشعل الدنيا واختفى، وبعيدًا عن حسن وسوء الظن دعوني أؤكد لكم أنه: “صفقة القرن في مصر”، ليتنتظر الجماهير ما ستسفر عنه الساعات القليلة المقبلة، هل ستصدق تصريحات يعقوب السعدي؟ أم سيكون للسعيد كلمة أخرى على غرار أحمد فتحي؟.عاجل: «يعقوب السعدي»: "عبدالله السعيد هو صفقة القرن في مصر".. صورة 1 12/3/2018 - 9:08 م



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.