عاجل| وفاة “أحمد ماهر” لاعب النادي الأهلي السابق وموعد العزاء

شهد الوسط الكروي اليوم فاجعة موت مدافع النادي الأهلي والمنتخب السابق الكابتن أحمد ماهر بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز ال 72، لذا ننشر لكم اليوم عبر نجوم مصرية معلومات عن الكابتن مالم تعرفه عنه من قبل.

من هو أحمد ماهر : 

أحمد ماهر مواليد 1944 تحديدا 31 مارس، دخل في الحياه الكروية في السن الثامن عشر حيث بدء بنادي الطيران لمدة دامت أكثر من موسم ثم قام بالانضمام للمنتخب الوطني حتى استقر في المارد الاحمر عن طريق عبده صالح الوحش.

أحمد ماهر

يذكر انه احد اهم رموز الكرة بالنادي الأهلي حيث قام بترك منصبه بالقوات الجوية واختار الانضمام للاهلي على الرغم من المفاوضات المستميته من الزمالك.

بطولاته مع المارد الاحمر والمنتخب :

شهد المارد الاحمر تحقيق أكثر من 12 بطوله في الفتره مابين 1965 حتى 1980 حيث كانت مباراة غزل المحلة هي النقطه الفاصله في حياته بعد قرار النادي الأهلي بان يلعب من مساك الي الظهير الايمن وعلى الرغم من تحفظه في بدايه الامر الا انه قام بالمشاركة واحراز هدف بالمباراة مما جعل صالح سليم يعطيه مكافأه قدرها 20 جنيه في ذلك الوقت

مبارياته مع المنتخب ومناصبه :

جدير بالذكر انه لعب أكثر من 60 مباراة دوليه مع منتخب مصر الأول، حيث قام بمرافقه العديد من رموز الأهلي ونجومه الكبار كإكرامي الشحات والخطيب ومصطفي عبده وغيرهم الكثيرون، إلى أن عاد لصفوف الطيران عام 1980 إلى أن تقلد مناصب مدرب للفريق الأول بالنادي قبل انضمامه لجهاز الأهلي في قيادة الراحل الكابتن محمود الجوهري ثم مدير قطاع الناشئين بالمارد الاحمر لمدة وصلت الي 7 سنوات.

موعد العزاء :

تقرر اقامة عزاء نجم النادي الأهلي والمنتخب الاسبق مساء اليوم السبت في نادي النيل الذي يعد احد رموزه وتقلد به منصب مديرا لسنوات عديدة

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.