عاجل: وفاة لاعب المصري السابق بشكل مفاجئ في المدرجات قبل لحظات من مباراة الهلال السوداني بكأس الكونفدرالية

بشكل مفاجئ منذ قليل وأثناء تواجده في المدرجات توفي لاعب نادي المصري والمريخ السابق اللاعب أحمد متولي، وذلك قبل انطلاق مباراة الهلال السوداني بكأس الكونفدرالية بلحظات قليلة، وأصيب متولي أزمة قلبية مفاجأة أنهت حياته على الفور، وجاءته الأزمة القلبية أثناء جلوسه في المقصورة الرئيسية في استاد نادي المصري البور سعيدي.

عاجل: وفاة لاعب المصري السابق بشكل مفاجئ في المدرجات قبل لحظات من مباراة الهلال السوداني بكأس الكونفدرالية 1 29/8/2018 - 10:29 م

وفور إصابة اللاعب أحمد متولي بالأزمة القلبية والتي وُصفت بالحادة، تم طلب سيارة إسعاف له ونقله إلى المستشفى، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله للمستشفى، وكان متولي من أبرز المتألقين في الثمانيات وكان من رفقاءه اينو ومسعد نور وأحمد مصطفي وجمال جوده وغيرهم الكثير من نجوم النادي المصرى.

اقرأ أيضاً:

انخفاض جديد ومفاجئ في أسعار الذهب اليوم بالسوق المصري بعد خسارته 7% من قيمته عالماياً وفقد جاذبيته كملاذ آمن

بالصور: تفاصيل القبض على سعد لمجرد وإيداعه السجن في فرنسا بتهمة اغتصاب جديدة ونشطاء “هو مورهوش شغله غير الاغتصاب”

“نجت بأعجوبة”.. خروج الإعلامية إيمان عز الدين من العمليات منذ قليل والأطباء يحاولون السيطرة على النزيف الداخلي وتفاصيل حالتها الصحية

وقام النادي المصري البور سعيدي تحت رئاسة سمير حلبية بنعي وفاة نجم المصري السابق أحمد متولي، الذي يُعد أحد أعمدة النادي، وتنعي أسرة نجوم مصرية والعاملين وفاة اللاعب أحمد متولي ونسأل الله أن يغفر له ويرحمه ويلهم أهله الصبر والسلوان وأن يتقبله في الصالحين.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. ابورفعت يقول

    الله يرحمه