عاجل| وفاة عادل هيكل حارس مرمى النادي الأهلي الأسبق

إنا لله وإنا إليه راجعون فقد النادي الأهلي المصري أحد أكبر حراس المرمى في تاريخ النادي المصري العريق وهو الكابتن عادل هيكل حارس المرمى التاريخي للنادي الأهلي في فترة الخمسينيات والذي رحل عن دُنيانا عن عُمر يُناهز الـ84 عاماً هذا ماتناقلته وسائل الإعلام المُختلفة مُنذ قليل عن رحيل أحد أساطير النادي الأهلي في مركز حراسة المرمى وقد كان النجم أحمد حسام ميدو هو من أوائل من نعوا الكابتن الراحل عادل هيكل.

عاجل| وفاة عادل هيكل حارس مرمى النادي الأهلي الأسبق 1 22/9/2018 - 8:00 م

أحمد حسام ينعي عادل هيكل حارس مرمى النادي الأهلي الأسبق

هذا وقد نعى أحمد حسام ميدو نجم هجوم مُنتخب مصر ونادي الزمالك رحيل كابتن عادل هيكل حيث أعلن ميدو على حسابه على تويتر في تغريدة عن رحيل رجل آخر من العظماء الذين لن يُعوضوا على حد وصفه. ليقوم بعده العديد من الشخصيات أبرزها مدحت العدل ينعي كابتن عادل هيكل حيث وصفه بأنه الشيق الانيق وأحد رموز الرياضة المصرية. كما نعى موقع فـ الجول الرياضي وفاة النجم عادل هيكل بصورة تجمعه مع صالح سليم وعُمر الشريف رحمة الله عليهم.

وفاة عادل هيكل حارس مرمى النادي الأهلي الأسبق

هذا وكما ذكرنا فقد رحل نجم مصر عادل هيكل عن عُمر يُناهز الـ 84 هعاماً وفيما يلي نستعرض بعض المعلومات عن السيرة الذاتية لنجم مصر والنادي الأهلي عادل هيكل والذي قام بحراسة مرمى النادي الأهلي في الفترة بين 1955 – 1965 بعد أن كان قد إنضم إلى ناشئي النادي الأهلي في عام 1947.

تُوج عادل هيكل مع النادي الأهلي بالعديد من البطولات حينما تُوج بـ10 بطولات دوري في الفترة بين 1955 – 1965 و6 بطولات لكأس مصر – تُوج مع المنتخب المصري 1959 حينما تم اختياره أفضل حارس مرمى في البطولة.

لم يقتصر نشاط عادل هيكل على الناحية الرياضية بل كان له أكثر من تجربة فنية حينما ظهر في فيلم إشاعة حب – فيلم مذكرات تلميذة – فيلم حديث المدينة.

اقرأ أيضا:

أبل تكشف عن أحدث هواتفها: هاتف آيفون اكس اس Iphone Xs واكس اس ماكس Xs Max + تعرف على المواصفات والألوان

موعد الإعلان عن جائزة أفضل لاعب في العالم 2018 وجائزة “بوشكاش” لأجمل هدف لهذا العام واللاتي يُنافس عليهم محمد صلاح

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of بوشى بوشى
    بوشى بوشى يقول

    القناة اسمها الحدث.. فكيف تكون قناة الزمالك.. اتعجب لهذه التسمية.. قولوا برنامج داخل او مذاع علي قناة الحدث المصرية
    هذا هو الحق المبين يا ….