عاجل وبالفيديو: الدنماركي كريستيان إيركسن يثير الرعب بسقوطه على أرضية الملعب ومخاوف من مفارقته الحياة، شاهد بالفيديو

تعرض الدنماركي كريستيان إيركسن لاعب منتخب الدنمارك وانتر ميلان الإيطالي لخطر الموت أثناء مباراة فريقه اليوم ضد منتخب فنلندا التي جمعت بينهما في أرضية ملعب باركن.

عاجل وبالفيديو: الدنماركي كريستيان إيركسن يثير الرعب بسقوطه على أرضية الملعب ومخاوف من مفارقته الحياة، شاهد بالفيديو 2 12/6/2021 - 7:23 م

وكاد صاحب الـ 29 عاماً أن يفارق الحياة لولا التدخل السريع من لاعبي منتخب بلاده والحكم الذي بدوره تدخل بسرعة لاستدعاء الطاقم الطبي، وأثارت إصابة إيركسن المرعبة تعاطف الجماهير واللاعبين مع المشهد، ولم يكشف الطاقم الطبي أو التدريبي عن طبيعة إصابة إيركسن التي أدت لإغماءه قبل قليل.

عاجل وبالفيديو: الدنماركي كريستيان إيركسن يثير الرعب بسقوطه على أرضية الملعب ومخاوف من مفارقته الحياة، شاهد بالفيديو 1 12/6/2021 - 7:23 م

ويذكر ا مباراة فلندا والدنمارك معلقة في هذه الأثناء والنتيجة تشير لتعادل المنتخبين بدون أهداف، وفي الفيديو أدناه تشاهد لحظة سقوط كريستيان إيركسن على أرضية الملعب مغشياً عليه.

ويذكر بأن مباراة الدنمارك وفنلندا تأتي في إطار مواجهات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية من يورو 2020، وتضم المجموعة أيضاً كل من منتخبات روسيا وبلجيكا، ويعد المنتخبان البلجيكي والدنماركي الأكثر حظاً للتأهل على حساب المنتخبات الأٌخرى وخصوصاً فنلندا التي تخوض غمار منافسات اليورو للمرة الأولى في تاريخها.