عاجل: موعد مباراة الأهلي وسموحة الجديد اليوم بعد التأجيل

كان موعد مباراة الأهلي وسموحة مقرر اليوم الخميس الموافق 17 ديسمبر 2015  ضمن الأسبوع الثامن في الدوري المصري، وذلك بين النادي الأهلي، ونادي سموحة، ولكن شهدت المباراة أحداث كثيرة، وكارثة بجميع المقاييس وفقاً لآراء جميع المتخصصين في الوسط الرياضي، وذلك عقب احتجاز الالتراس للاعبي نادي الأهلي في الفندق المقيمين فيه اللاعبين.

مباراة الأهلي و سموحة

الالتراس الاهلاوي يمنع لاعبي نادي الأهلي من الذهاب إلي ستاد بتروسبورت 

أصدر الالتراس الاهلاوي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك بيان يوضح أنهم سيتجمعون أمام الفندق الذي يقيم فيه فريق النادي الأهلي، وقد قاموا بالحيلولة دون خروج الفريق من الفندق، ومنعهم من الذهاب إلي ستاد بتروسبورت.

و قد أكدت المصادر أن الالتراس كانوا سيعتدوا على بعض اللاعبين، حيث تم الاحتجاز من الساعة الخامسة مساءاً من اليوم، وقاموا بتهوية إطارات اتوبيس النادي، وقد إضطر اللاعبين إلي الذهاب لإستاد بتروسبورت من خلال سيارات خاصة، وسيارات تاكسي، وغيرها.

تصريحات القائم برئاسة لجنة الحكام عن موعد مباراة الأهلي وسموحة

أكد الكابتن وجيه أحمد الذي يشغل منصب قائم بأعمال رئاسة لجنة الحكام أن فريق الحكام ليس لديه الحق في إصدار قرار بتأجيل المباراة، ولكن لديه لوائح أن إذا تأخر الفريق عن التواجد في الإستاد لمدة 20 دقيقة يتم إحتساب الـ 3 نقاط للفريق الأخر.

فيما أكد أن اتحاد الكرة هو من لديه التصريح، والتدخل لتحديد ميعاد جديد للمباراة، ومن جانبه طالب الكابتن وجيه أحمد لاعبي نادي الأهلي الذين استطاعوا الوصول إلي الإستاد بالنزول للتسخين في إرض الملعب حتى يتم إثبات وجودهم.

تصريحات مسئولي نادي سموحة عن تأخير موعد مباراة الأهلي وسموحة

أكد رئيس نادي سموحة فرج عامر أنه أعطي أوامره إلي الفريق الفني بقبول تأجيل المباراة حتى يقوم لاعبي النادي الأهلي بالوصول بالعدد المطلوب، واستقرار الحالة، حيث أكد المدير الفني لنادي سموحة ميمي عبد الرازق من داخل الملعب أن التعليمات جاءت من رئيس النادي، ويجب التكاتف لمصلحة البلد على أي مصالح شخصية للفريق.

عاجل: موعد مباراة الأهلي وسموحة الجديد 

أعلنت المصادر أنه عقب مغادرة الالتراس من امام فندق اقامة الاهلي، وتوافد اللاعبين على الإستاد فقد تحدد موعد المباراة الجديد حيث سيتم اقامتها في تمام الساعة الـ 9.15 من مساء اليوم، وجاري التسخين من الفرقتين، ولجنة الحكام.

مباراة الأهلي وسموحة
نادي بتروسبورت

مباراة الأهلي وسموحة

مباراة الأهلي وسموحة
بيان الألتراس أهلاوي قبل مباراة الأهلي وسموحة

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.