عاجل..مصر تفوز على ليبيريا بهدف نظيف

استطاع منتخب مصر بالفوز على نظيرة الليبري بهدف نظيف أحرزه اللاعب حمدى فتحى فى  المباراة الودية  الدولية استعدادا لتصفيات بطولة أفريقيا، حيث تضم مجموعة مصر كل من《جزر القمر- كينيا- توغو》لعب المنتخب المصري المباراة باللاعبين المحلين وذلك نظرا لعدم ضم الاعبين المحترفين.

ملخص الشوط الأول

بدأ  حسام البدرى المباراة بضغط شديد على المنتخب الليبيرى، فى  الدقيقة الاولى من المباراة هجمة منظمة  من المنتخب المصري ينتج عنها انفراد صريح لأحمد السيد زيزو ولكن يلعبها خارخ المرمى.

في الدقيقة 21 من الشوط الأول تسديدة قوية من حسين الشحات ولكن يتصدى لها حارس المنتخب الليبيرى، في الدقيقة 42 خرج حسين الشحات للاصابة ونزل كريم طارق بدلا منه، ينتهى الوقت الاصلى للمباراة بدون أهداف للفريقين  ويحتسب حكم المباراة دقيقتين ولكن بدون تغير في نتيجة المباراة.

ملخص الشوط الثانى

بدأ الشوط الثانى باستحواز كامل للمنتخب المصري ودفاع قوى للمنتخب الليبيرى، في الدقيقة 50 يتدخل البدرى أحمد جمعة  ونزول مروان وتغير محمود علاء ونزول باهر المحمدى.

وفي الدقيقة 57 يخرج طارق حامد ونزول حمدى فتحى، وفي الدقيقة 60 خروج أحمد فتحى ونزول محمد هانى، ينتصف الشوط الثانى بدون تغير في نتيجة المباراة، أداء دفاعى قوى من منتخب ليبيريا وأداء هادئ من منتخب مصر.

في الدقيقة 65 يخرج محمود وحيد وينزل عبد الله جمعة، في الدقيقة 83 ينزل حسام حسن ويخرج محمد مجدى قفشة، في الدقيقة 85 عرضية من محمد هانى يسددها حمدى فتحى في المرمى ليحرز منتخب مصر الهدف الأول.

في الدقيقة 86 طرد للاعب ليبيريا جاكسون، وينتهى الوقت الاصلى للمباراة ويحتسب حكم المباراة أربع دقائق ولكن بدون تغير في نتيجة المباراة وتنتهى المباراة بالفوز بهدف نظيف.

تشكيل منتخب مصر

حراسة المرمى : محمد الشناوى

خط الدفاع: محمود علاء- أحمد فتحى- رامى ربيعة- محمود وحيد

خط الوسط: طارق حامد- عمرو السولية- محمد مجدى قفشة- حسين الشحات- أحمد السيد زيزو

خط الهجوم: أحمد جمعة

حكام المبارة: أحمد الغندور – هانى خيرى- شريف عبد الله

تصريحات حسام البدرى عقب المباراة

أكد البدرى أننا نلعب في ظروف صعبة بسبب توقف الدوري وأوضح أننا نضم عناصر جديدة للمنتخب مما أدى إلى انخفاض أداء المنتخب المصرى، أشاد البدرى بالاعب أحمد السيد زيزو على مستواه المميز في المباراة، في النهاية أكد أننا جاهزون لمباراة كينيا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.