عاجل| مرتضى منصور يعلن عن إنشاء نادي جديد للزمالك بمدينة السادس من اكتوبر

في مداخلة له على برنامج “ملعب الشاطر”، زف المشتشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ليللة امس السبت خبر سارا ومفاجئا لكل الزملكاوية وشجعي النادي الزمالك في مصر والوطن العربي، حيث أعلن مرتضى منصور عن قرب موعد إنشاء النادي الجديد للزمالك في مدينة السادس من اكتوبر، ليكون مقرا جديدا ومتميزا للنادي الزمالك.

اعلان مرتضى منصور عنانشاء انادي الجديد للزمالك في أكتوبر

وأشار إلى أن النادي سيتم اقامته على مساحة 128 فدانا بشكل كامل، وسيتم تجهيز النادي بالعديد من الأبنية السكنية الهامة والضخمة، مثل إنشاء مستشفى رياضي طبي كبير داخل حرم النادي، بالإضافة إلى انشاء الكثير من ساحات الرياضات الاخرى مثل كرة السلة وكرة الطائرة، بالإضافة إلى ملعب للكرة الخماسية للاعبين الصغار والناشئين.

وأفاد مرتضى منصور بأن النادي الجديد سيكون بداخله استاد كبير تصل سعته إلى ما يقارب 50 ألف متفرج، وأضاف منصر بان العمل في انشاء النادي الجديد للقلعة البيضاء سيبدأ على الفور بعد الناتهاء من تطوير النادي النهري الحالي للزمالك، واشار إلى أن النادي الجديد سيتم الانتهاء منه بشكل كامل قبل الانتخابات المقبلة المقرر عقدها في شهر مارس المقبل 2018.

اثار هذا الخبر الفرحة والسرور بين مشجعي النادي الزمالك في مصر والوطن العربي، حيث سيمتلك نادي الزمالك واحدا من أهم الآندية والأستادات الكروية الكبيرة في مصر على حد وصف المستشار مرتضى منصور رئيس النادي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.