عاجل: محمد صلاح لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي – كأول عربي ومسلم يحقق هذه الجائزة

حصد نجم مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح على لقب جديد من رابطة الدوري الإنجليزي (البريميرليج) حيث أختير محمد صلاح لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز كأول عربي مسلم يحقق هذه الجائزة. وتختلف هذه الجائزة عن الجوائز السابقة التي حققها محمد صلاح كون هذه الجائزة يتم منحها من الشركة الراعية للدوري الإنجليزي.

عاجل: محمد صلاح لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي - كأول عربي ومسلم يحقق هذه الجائزة 1 13/5/2018 - 12:42 م

محمد صلاح لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي

ويتم اختيار الفائز بهذه الجائزة على النحو التالي 10% من قبل تصويت جماهيري بينما النسبة المتبقية هي من تصويت مجموعة من الخبراء أمثال ألان شيرر والسير أليكس فيرجسون المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد.

هذا وقد فاز محمد صلاح باللقب بعد منافسة شرسة مع  كل من نجوم مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي هذا الموسم كيفن دي بروين ورحيم سترلينج  وكذلك هاري كين من توتنام والذي ينافس محمد صلاح على لقب هداف الدوري الإنجليزي ودافيد دي خيا حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد بالإضافة للاعب بيرنلي جيمس تاركوفسكي.

لاعب الموسم من رابطة الدوري الإنجليزي

هذا وقد فاز بهذه الجائزة الموسم الماضي نجم نادي تشيلسي الإنجليزي نجولو كانتي  ويعتبر صلاح هو اللاعب الثالث في تاريخ ليفربول الذي يحقق هذا اللقب بعد مايكل أوين في موسم 1997/1998 ولويس سوارير 2013/2014.

وينتظر صلاح انتهاء مباريات اليوم ليتوج رسمياً هدافا للدوري الإنجليزي في حالة فشل هاري كين في إحراز ثلاثية في مرمى ليستر في ختام مباريات الدوري الإنجليزي.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 تعليقات
  1. Avatar of أحمد صلاح
    أحمد صلاح يقول

    كلنا مصريين ^_^

  2. Avatar of أحمد صلاح
    أحمد صلاح يقول

    فعلا دا عدد اهداف صلاح

  3. Avatar of دنيا عصام محمد علي حسن
    دنيا عصام محمد علي حسن يقول

    32

  4. Avatar of يسري بولس
    يسري بولس يقول

    ممكن نقول مصري عربي يكون افضل لاننا كلنا ورا محمد صلاح تحيا مصر بابطالها