عاجل.. محمد إيهاب يحصل على فضية الأولمبياد بعد إيقاف رحيموف، قرار مفاجئ منذ دقائق وتفاصيل مثيرة للاعب المصري

في نبأ عاجل منذ قليل ذكرته وكالات الآنباء والمواقع الرياضية العالمية، وقامت بنشره جميع الصفحات الخاصة ب أوليمبياد ريودي جانيرو وقام بنشره اللاعب المصري محمد إيهاب باستبعاد اللاعب الكازاخستاني رحموف وبهذا الإيقاف يكون اللاعب المصري محمد إيهاب حاصل على الميدالية الفضية في رفع الأثقال وزن 77 كيلو بدلا من الميدلية البرونزية.

عاجل.. محمد إيهاب يحصل على فضية الأولمبياد بعد إيقاف رحيموف، قرار مفاجئ منذ دقائق وتفاصيل مثيرة للاعب المصري 1 20/8/2016 - 3:15 ص

جاء قرار منح اللاعب المصري محمد ايهاب الميدالية الفضية بدلا من الميدالية البرونزية والتي كان قد حصل عليها خلال منافسها وزن 77 في رفع الاثقال، جاء القرار من الاتحاد الدولي لرفع الاثقال وذلك بعدها تأكد الاتحاد الدولي لرفع الاثقال من قيام اللاعب الكازخستاني رحيموف بتعاطي المنشطات خلال مشاركته في بطولة رفع الأثقال بأوليمبياد ريودي جانيرو المقامة حاليا.

يُذكر أن البعثة الاوليمبية المصرية هذا العام قد حصدت حتى الآن على ميداليتين برونزيتين وأخرى فضية، حيث حصلت اللاعبة المصرية سارة سمير على الميدالية البرونزية في رفع الاثقال  في منافسات وزن 69 كجم سيدات، كما حصلت اللاعبة المصرية هداية ملاك على الميدالية البرونزية في منافسات 57 كجم بالتايكوندو سيدات وحصل اللاعب المصري محمد ايهاب على الميدالية الفضية في رفع الاثقال.

محمد ايهاب يحصل على الفضية

ر
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.