عاجل… كأس خادم الحرمين الشريفين مجانا على قنوات SSC الرياضية

تعلن قنوات SSC الرياضية رسميا عن نقل مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين مجانا على جهاز GOBX أو تطبيق “شاهد” الذي يمكن تحميله من متجر جوجل بلاي، كذلك يمكن مشاهدتها على جميع قنوات SD المتوفرة في جميع الرسيفرات.

حيث يلتقي كل من الهلال الذي يسعى للتتويج العاشر في تاريخه مع نادي الفيحاء المتميز هذا الموسم في الدوري والكأس، حيث من المنتظر أن تقام القمة المرتقبة على ملعب مدينة الملك عبد الله في جدة يوم الخميس على الساعة 4:30 عصرا في تغطية موسعة من قنوات SSC الرياضية.

وتعتبر هذه القمة خاصة لأنها ستقام تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، حيث سيقوم الأمير محمد بن سلمان نائب ولي العهد بتسليم الكأس للفريق الفائز بالمباراة وتوزيع الميداليات على الفريقين.

وكان قد أنهى كل فريق استعداداته وتحضيراته الميدانية للمواجهة المرتقبة غدا، حيث حضر إلى مران مساء الأربعاء لنادي الفيحاء محافظ المجمعة الأمير عبد الرحمن بن عبد الله بن فيصل، وقام بتهنئة اللاعبين على الأداء الذي قدموه طوال الموسم ووصولهم إلى هذا النهائي الغالي على جميع الجماهير كما حثهم على مواصلة العمل وتقديم مستوى يليق بما قدموه طوال الموسم.

فيما كان الهلال قد أنهى مرانه اليوم تحت أنظار رئيس النادي فهد بن نافل وستكون عينه غدا على انتزاع اللقب الغالي في حضور جميع لاعبيه ومدربه رامون دياز صاحب الفكر الهجومي الممتاز.

في الأخير نتمنى لكم مشاهدة ممتعة لمباراة مميزة سيسعى فيها كل فريق لإثبات تفوقه وحصد الكأس الأغلى.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.