التخطي إلى المحتوى
عاجل قناة مفتوحة ومجانية تنقل مباراة الأهلي والوداد البيضاوي المغربي الأربعاء 27-7-2016

الملايين من عشاق القلعة الحمراء ينتظرون اليوم المباراة الهامة والمرتقبة التي تجمع بين (الأهلي) المصري و(الوداد البيضاوي) المغربي، في إطار مباراة الإياب لدوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لعام 2016، وتأتي هذه المباراة ضمن مباريات المجموعة الأولى والتي تشمل بجانب الأهلي والوداد كلا من (زيسكو يونايتد) الزامبي، و(أسيك) الإيفواري.

وتعتبر هذه المباراة هى الفرصة الوحيدة والأخيرة للنادي الأهلي للبقاء على أمله في التأهل إلى الدور قبل النهائي، حيث يدخل الأهلي اللقاء وهو في المركز الرابع والأخير في ترتيب هذه المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط بعد خسارتين وتعادل وحيد فقط أمام الوداد في القاهرة.

هذا وسوف تقام هذه المباراة على أرضية ملعب (مولاي محمد) في المغرب في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة مساء اليوم الأربعاء، وسوف تذاع هذه المباراة حصريا على مجموعة قنوات (بي إن سبورت) وبالتحديد قناة (bein sport 1 HD).

ولكن في مفاجأة كبرى أعلنها التليفزيون المغربي منذ ساعات قليلة، حيث أكد القائمين عليه أن مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم سوف تذاع على قناة مفتوحة ومجانية تبث على القمر المصري (نايل سات) وهذه القناة هي القناة (المغربية) الثانية، وكذلك سوف تذاع المباراة على القناة الرياضية المغربية (Arriadia).

تردد جميع القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي على النايل سات.

1- تردد القناة المغربية الثانية على النايل سات 12015 رأسي، ومعدل التصحيح 27500

2 تردد القناة الرياضية المغربية (Arriadia) على النايل سات 12207 عمودي، ومعدل التصحيح 27500.

 

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.