عاجل.. قرار صادم من الأهلي برحيل شركة كرة القدم

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي، مساء اليوم الثلاثاء، برئاسة محمود الخطيب، قرارًا بقبول استقالة شركة الأهلي لكرة القدم.

وذكر الأهلي عبر موقعه الرسمي “قرر مجلس إدارة النادي في اجتماعه مساء اليوم، التأكيد على التقدير الكامل للتعاون الذي لاقاه مجلس إدارة النادي من جانب ياسين منصور رئيس شركة الأهلي لكرة القدم ونائبه مصطفى فهمي، وعلاء عبد الصادق عضو مجلس إدارة الشركة”.

وحسب الموقع الرسمي للأهلي، فقد تقرر توجيه الشكر والتحية إلى شركة الأهلي لكرة القدم، عما بذلوه من جهد كبير خلال الفترة الماضية، للمساهمة الفاعلة في رؤية شاملة لتطوير نشاط كرة القدم، وهو الأمر الذي يعكس إخلاص أبناء الأهلي، وارتباطهم بخدمة ناديهم في أي وقت.

وقرر مجلس إدارة الأهلي، عرض الاعتذار المقدم من مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، عن عدم الاستمرار في مهمته، على الجمعية العمومية عقب دعوتها لاجتماع جمعية عمومية غير عادية، للبت في هذا الاعتذار وتشكيل مجلس إدارة جديد.

وفشل النادي الأهلي في استعادة لقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وتوج به الغريم التقليدي الزمالك، كما يمر المارد الأحمر بفترة صعبة على مستوى النتائج والأداء، خاصة بعد رحيل المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وقدوم ريكاردو سواريش.

وتطالب جماهير الأهلي بالإسراع في إبرام صفقات من العيار الثقيل خلال الميركاتو الصيفي الحالي، من أجل تحسين نتائج الفريق الأحمر خلال الموسم المقبل 2022-2023.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.