عاجل.. شاهد درع تكريم محمد صلاح في مباراة مصر وغينيا

عزم الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، تقديم درع تكريم إلى نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح؛ تقديرًا لجهوده خلال الموسم الحالي مع منتخب مصر وكذلك ما حققه من أرقام قياسية بالدوري الإنجليزي.

تكريم محمد صلاح

تكريم محمد صلاح

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم، تقديم درع التكريم إلى صلاح قبل انطلاق صافرة بداية مباراة منتخبي مصر وغينيا ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023 باستاد القاهرة الدولي، وسط حضور 40 ألف متفرج.

وحصد محمد صلاح جائزة هداف الدوري الإنجليزي لموسم 2021-2022 للمرة الثالثة في تاريخه، بالمناصفة مع سون هيونج مين، لاعب المنتخب الكوري الجنوبي، وهداف فريق توتنهام الإنجليزي.

درع تكريم محمد صلاح
درع تكريم محمد صلاح

وحقق محمد صلاح، هذا الموسم لقبي كأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس الرابطة الإنجليزية، علاوة على إخفاقه في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام فريق ريال مدريد الإسباني.

وانتهت مباراة نهائي التشامبيونزليج بين الفريق الملكي والريدز بهدفين دون رد لصالح ريال مدريد.

وعلى المستوى الدولي، سجل محمد صلاح مع منتخب مصر 16 هدفًا ونجح في صناعة 6 أهداف خلال 21 مباراة خاضها بالتصفيات الإفريقية بمعدل زمني للمشاركة وصل إلى 1865 دقيقة؛ ليتصدر قائمة هدافي المنتخب التاريخين في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم.

موعد مباراة مصر وغينيا

وتنطلق مباراة مصر وغينيا في الجولة الأولى بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023، اليوم الأحد، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبوظبي على ستاد القاهرة الدولي.

ويدير المدير الفني لمنتخب مصر إيهاب جلال، مباراة اليوم، في أولى تجاربه كمديرًا فنيًا للفراعنة، باحثًا عن تحقيق أول انتصار له مع المنتخب الوطني.

تشكيل منتخب مصر ضد غينيا

ونستعرض لك عزيزي القارئ خلال السطور التالية التشكيل الأقر إلى المدير الفني للمنتخب إيهاب جلال، للمشاركة في مبارة مصر وغينيا المرتقبة، والذي من المتوقع أنه سيكون أقرب إلى الآتي:

  • في حراسة المرمى: محمد أبو جبل.
  • رباعي الخط الخلفي: أيمن أشرف – محمود حمدي الونش – ياسر إبراهيم – إمام عاشور.
  • خط الوسط: إمام عاشور – عمرو السولية – حمدي فتحي.
  • الهجوم: محمد صلاح – محمود حسن تريزيجيه – عمر مرموش.

اترك تعليقاً