عاجل: سموحة يعلن إنسحابه من نهائي كأس مصر أمام الزمالك + العقوبات المتوقعة

في تصاعد للأزمة التي نشبت بين نادي سموحة الرياضي متمثلا في رئيس النادي النائب فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب مع إتحاد الكرة وذلك بعد أن أعلن إتحاد كرة القدم المصري عن تعيين طاقم حكام مصري لإدارة مباراة نهائي كأس مصر الذي سيقام بين الزمالك وسموحة ويستضيفه ملعب برج العرب يوم الثلاثاء القادم. وجاء في تدوينة نشرها فرج عامر رئيس النادي بأن نادي سموحة يعلن إنسحابه من نهائي كأس مصر.

عاجل: سموحة يعلن إنسحابه من نهائي كأس مصر أمام الزمالك + العقوبات المتوقعة 1 11/5/2018 - 4:11 م

سموحة يعلن إنسحابه من نهائي كأس مصر

جاء هذا بعد تطور الأحداث بين نادي سموحة من جهة ورئيس النادي وكذلك إتحاد الكرة وسط تصريحات من رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور. حيث صرح فرج عامر بأنه قام بإصدار شيك لصالح إتحاد الكرة من أجل إستقدام حكام أجانب لمباراة النهائي المرتقبة بينه وبين الزمالك في حين أعلن مرتضى منصور أنه لا مانع لديه من إسناد المباراة لطاقم حكام مصري بإستثناء الحكم الدولي جهاد جريشة نظرا لوجود صلة قرابة بين الثنائي.

وفي تصعيد للأزمة ليلة أمس أعلن السيد فرج عامر أنه سينسحب من كأس مصر أو سيذهب للمباراة بفريق الشباب وذلك في محاولة للضغط على إتحاد الكرة من أجل تنفيذ طلبه بإستقدام طاقم حكام أجنبي لإدارة اللقاء. وهو ما أستنكره مرتضى منصور واصفا أن هذه التصريحات لاينبغي أن تصدر من رجل دولة مثل فرج عامر الذي يترأس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب.

ولكن جاء في تدوينه على موقع التواصل الإجتماعي تويتر نقلتها وسائل الإعلام المختلفة  بأن  سموحة يعلن إنسحابه من نهائي كأس مصر بناء على قرار من مجلس إدارة النادي.

العقوبات المتوقعة على سموحة بعد الإنسحاب من نهائي الكأس

هذا وتنصف اللائحة على أن العقوبة التي ستوقع على سموحة في حالة إصراره على الإنسحاب هي غرامة مالية بالإضافة لحرمانه من المشاركة في بطولة كأس مصر للعام القادم. فدعونا نرى ماستسفر عنه الساعات القادمة بشأن هذا الأمر.