عاجل: حسام غالي كابتن النادي الأهلي ينهي اتفاقه مع النصر السعودي

أنهي الكابن حسام غالي قائد النادي الأهلي المصري اتفاقه مع ادارة نادي النصر السعودي بشأن الانتقال اليهم ويتبفي فقط بعض التفاصيل الصغيرة قبل لاعلان الرسمي عن انتقال اللاعب لـ ” العالمي”

عاجل: حسام غالي كابتن النادي الأهلي ينهي اتفاقه مع النصر السعودي 2 8/8/2017 - 3:54 م

وحول ما إذا كان اللاعب سوف يوقع على فترة كبيرة مع نادي النصر أم لا قال مصدر مسؤل في نادي النصر السعودي أن اللاعب وقع مع النادي لمدة موسم واحد مقابل 850 ألأف دولار.

عاجل: حسام غالي كابتن النادي الأهلي ينهي اتفاقه مع النصر السعودي 1 8/8/2017 - 3:54 م

وهذه ليست المرة الأولي المرة الأولي التي يرتدي فيها الكابيتانو تيشرت نادي النصر لكن سبق لحسام غالي أن دافع عن ألوان العالمي في موسم 2009 ليرحل عن النادي في موسم 2010 الي النادي الأهلي المصري ويستمر معه حتى الآن.

وحسب مصدر موثوق فإن النادي قد انهي الاتفاق تقريبا مع اللاعب ويتبفي فقط رتوش بسيطة من أجل الاعلان الرسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وفي الأيام القليلة الماضية قد انتشر الكثير من الأخبار في الصحف المصرية حول رغبة اللاعب في الخروج لخوض تجربة جديدة وأخبار اخري تفيد أن البدري قرر عدم بقاء غالي ونجم الهجوم عماد متعب ضمن صفوف الفريق للموسم الجديد وأخبار ترددت حول توقيع اللاعب عقدا مع النادي الأهلي ولكن ما حدث أن اللاعب سوف يخرج بالتراضي مع النادي الأهلي دون توقيع عقد جديد مع النادي.

برأيكم هل يعد خروج الكابيتانو خسارة للفريق في موسمه القادم ننتظر أرائكم في التعليقات؟.

اليكم تعليث الصحافة السعودية على خبر انتقال غالي

https://www.youtube.com/watch?v=l-3LutXScfU

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.