عاجل.. تم القبض على عشرات من مشجعى النادي الأهلي قبل لقائه مع النجم الساحلى

قامت قوات الشرطة في محافظة الاسكندرية اليوم الأحد في استاد برج العرب بالقبض على العشرات من مشجعى النادي الأهلي قبل بداية اللقاء الذي جمع النادي الأهلي المصري والنجم الساحلى التونسى في اياب قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا”.

عاجل.. تم القبض على عشرات من مشجعى النادي الأهلي قبل لقائه مع النجم الساحلى 1 22/10/2017 - 11:52 م

وقال محمد حافظ المحامى في مؤسسة حرية الفكر والتعبير في تصريحات لوسائل الاعلام أن عدد المعتقلين تجاوز 150 مشجعاً من جمهور النادي الأهلي حتى الآن”.

كما قال أيضاً محمد حافظ أن قوات الشرطة بدأت في القبض على جماهير النادي الأهلى من محيط استاد برج العرب، حيث تُقام المباراة، ومحطة مصر بالمنشية، وموقف محرم بك، وبوابات المدينة وقال أن قوات الشرطة قامت بتوزيع المعتقلين على أقسام شرطة العامرية أول وثاني، وكرموز والعطارين، بالإضافة إلى مديرية الأمن القديمة (قسم شرطة اللبان)”.

كما وضح المحامى محمد حافظ أسباب القبض على جماهير النادي الأهلي اليوم وهى أنهم كانوا يرتدوا قمصان عليها شعارات مثل المجد للشهداء، أو 74 شهيد في اشارة إلى شهداء النادي الأهلي الذين سقطوا منذ 5 سنوات في استاد بورسعيد أو مكتوب على هذه القمصان أولتراس أهلاوى، أو لديهم تذاكر مقلدة ومضروبة، أو لا يوجد معهم تذاكر لحضور المباراة فكل هذه التهم غريبة جداً ولكنهم قالوا أنها مسيئة للبلد”.

كما تضيق قوات الأمن على جماهير النادي الأهلي الذين يرتدون قمصان بغطاء للرأس وتمنعهم من دخول الاستاد نهائياً”.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.