عاجل: تشكيلة الزمالك الرسمية أمام النصر السعودي

تشكيل نادي الزمالك أمام النصر السعودي، أعلن المدرب المصري طارق يحيي عن تشكيلة فريقه في المواجهة المرتقبة في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت ضمن الجولة الثالثة والأخيرة لنادي الزمالك في المجموعة الثانية من مجموعات البطولة العربية للأندية والمقامة حاليًا في الإسكندرية.

تشكيل مباراة الزمالك والنصري السعودي

تشكيل مباراة الزمالك والنصر

قال المدرب طارق يحيي أنه قد استقر بالفعل على التشكيلة التي سيخوض بها الزمالك مباراته الأخيرة في البطولة العربية للأندية والمباراة الاولى لطارق يحيي على رأس الجهاز الفني لنادي الزمالك والتي جاءت على النحو التالي:

  • حراسة المرمي: أحمد الشناوي
  • خط الدفاع: شوفي السعيد، محمود الونش، أسامة إبراهيم، محمد مجدي
  • خط الوسط: إبراهيم صلاح، إبراهيم عبد الخالق، أحمد توفيق
  • خط الهجوم: باسم مرسي، حازم إمام، شيكابالا

وشهد تشكيل الزمالك تواجد عدد من اللاعبين غابوا لفترات طويلة عن المشاركة مع نادي الزمالك من أمثال إبراهيم عبد الخالق وكذلك شوفي السعيد وهو الأمر الذي يعني بأن “طارق يحيي” يريد إعطاء الفرصة للجميع قبل أن يتم اتخاذ إي إجراءات بشأن رحيل أو بقاء أي لاعب في قائمة الفريق في الموسم المقبل.

أخبار عن مباراة الزمالك والنصر

قال رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور بأن مجلس إدارة النادي قد تحصل على عشرات “السير الذاتية” لعدد كبير من المدربين الأجانب ولكن حتى هذه اللحظة لم يستقر بعد نادي الزمالك على اسم المدرب الأجنبي الجديد للفريق ومن المتوقع أن يحدث ذلك خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأكد “مرتضى منصور” بأن النادي لديه ثقة كبيرة في الجهاز الفني الحالي، والذي يقود طارق يحيي بعدما حصل على دعم كبير من نجوم الزمالك القدامي.


قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.