عاجل| تسريب رسالة ميسي الخاصة بإنهاء عقده مع برشلونة

مفاجئة من العيار الثقيل فجرتها صحيفة إسبانية بعد حصولها على “بوروفاكس” وهو خدمة مراسلات عاجلة مستخدمة في إسبانيا و يعود إلى ميسي نجم برشلونة السابق حيث قام  بإرساله إلى رئيس النادي في ذلك الوقت جوسيب ماريا بارتوميو في 24 أغسطس الماضي بخصوص الرحيل عن نادي برشلونة.

مفاجئة من العيار الثقيل فجرتها صحيفة إسبانية بعد حصولها على "بوروفاكس" وهو خدمة مراسلات عاجلة مستخدمة في إسبانيا و يعود إلى ميسي نجم برشلونة السابق حيث قام  بإرساله إلى رئيس النادي في ذلك الوقت جوسيب ماريا بارتوميو في 24 أغسطس الماضي بخصوص الرحيل عن نادي برشلونة. نص البوروفاكس الذي أرسله ليونيل ميسي لرئيس ناديه السابق: "وفقاً للبند 3.1، من العقد الموقع في 25 نوفمبر 2017، أعبر لكم عن رغبتي في إنهاء مسيرتي كلاعب محترف، وأعلم أن مدة إنهاء العقد من جانب واحد قد انتهت ولكن يجدر التوضيح إلى أننا نعيش ظروف استثنائية و خاصة بسبب توقف موسم 2019-2020" و أضاف ميسي: انهى الموسم بالأمس دون إغفال أنه انتهى بالنسبة لنادينا في يوم 15 أغسطس بعد الخروج من دوري الأبطال يوم 14 أغسطس و كا يشير اتفاقنا و بسبب الظروف الاستسنائية فأنا أمارس حقي في إنهاء العقد. الجدير بالذكر أن الموعد الأخير لترك النادي والمذكور في العقد هو 10 يونيو ولكن ميسي طلب المغادرة في 24 أغسطس و للعلم فقد أجبر نادي برشلونة لاعبه ليونيل ميسي لمدة موسم واحد جديد.

نص البوروفاكس الذي أرسله ليونيل ميسي لرئيس ناديه السابق:

“وفقاً للبند 3.1، من العقد الموقع في 25 نوفمبر 2017، أعبر لكم عن رغبتي في إنهاء مسيرتي كلاعب محترف، وأعلم أن مدة إنهاء العقد من جانب واحد قد انتهت ولكن يجدر التوضيح إلى أننا نعيش ظروف استثنائية و خاصة بسبب توقف موسم 2019-2020”

و أضاف ميسي: انهى الموسم بالأمس دون إغفال أنه انتهى بالنسبة لنادينا في يوم 15 أغسطس بعد الخروج من دوري الأبطال يوم 14 أغسطس و كا يشير اتفاقنا و بسبب الظروف الاستسنائية فأنا أمارس حقي في إنهاء العقد.

الجدير بالذكر أن الموعد الأخير لترك النادي والمذكور في العقد هو 10 يونيو ولكن ميسي طلب المغادرة في 24 أغسطس و للعلم فقد أجبر نادي برشلونة لاعبه ليونيل ميسي لمدة موسم واحد جديد.