عاجل| «بريزنتيشن» تعلن تغيير اسم الدوري المصري لكرة القدم.. وتكشف عن مفاجأة جديدة بشأن نقل المباريات

خلال تصريحات صحفية، منذ قليل، أكد “عمرو وهبي”، نائب رئيس شركة “برزنتيشن”، الشركة التي لمع نجمها مؤخراً بعد حصولها على العديد من امتيازات نقل المباريات المحلية والقارية داخل مصر حصرياً، والشركة الراعية للاتحاد المصري لكرة القدم، والمدير التنفيذي لها، بأنه تم توقيع بروتوكول جديد لإنتاج المباريات مع التليفزيون المصري أمس، الاثنين، وذبك من خلال تطور ومنظور جديد، يهدف بشكل رئيسي إلى نقل امباريات الدوري الممتاز لكرة القدم، بجودة عالية وصورة فائقة، لزيادة امتاع الجماهير المصرية.

عاجل| «بريزنتيشن» تعلن تغيير اسم الدوري المصري لكرة القدم.. وتكشف عن مفاجأة جديدة بشأن نقل المباريات 1 3/10/2017 - 9:41 م

وأضاف “وهبي”، تصريحاته لبرنامج،  “الكرة في ملعبك”، والذي يقدمه الاعلامي الرياضي الشهير، “خالد الغندور”، عبر أثير “شعبي اف ام “، بأنه تم التعاقد مع شركة “ميديا برو”، البرتغالية لمدة عام، حيث ستتولى مسئولية عن تدريب 10 أطقم كاملة بالتليفزيون متمثلة في المخرج ومهندس الصوت وحامل الكاميرات، بهدف اذاعة المباريات بجودة عالية، لافتاً إلى أن البث التجريبي، سيكون عقب مباراة مصر والكونغو لمدة شهر.

تغيير اسم الدوري إلى دوري المصرية للاتصالات

وفي سياق متصل، أعلنت شركة بريزنتيشن سبورت، بأن شركة المصرية للاتصالات وشركة المحمول الرابعة، أصبحت راعي الكرة المصرية بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة بعد الاتفاق مع الشركة، وأنها ستكون داعم أساسي للكرة المصرية والدوري المصري والمنتخب القومي، بخيرة تتخطى 163 عاماً.

بيان شركة بريزنتيشن الرسمي بشأن تغيير اسم الدوري

منذ أن دخلت شركة بريزنتيشن سبورت، عالم صناعة كرة القدم، وهي تفتش عن شريك حقيقي من مجال الاتصالات، لرعاية هذه الصناعة التي يعشقها المصريون، كما هو الحال في كل دول العالم العاشقة لكرة القدم التي تتصدر فيها شركات الاتصالات رعاية هذه اللعبة حتى صارت السند المؤثر لها، ولا نبالغ لو قلنا، أن صناعة الكرة راجت وتطورت في جميع أنحاء الدنيا بفضل رعاية شركات الاتصالات.

هذا الشريك والسند، انتظرناه طويلاً في مصر، حتى جاء رائد صناعة الاتصالات ليس في مصر وحسب بل في الإقليم بكامله، مشغل الاتصالات المتكامل، والوحيد في مصر، بأقوى تعاقد في تاريخ صناعة كرة القدم المصرية، وهي الخطوة التي لم يقدم عليها من قبل أي مشغل اتصالات آخر طوال السنوات الماضية، وصار مشغل الاتصالات المتكامل، على رأس قائمة منظومة رعايات كرة القدم المصرية.

وتابعت: نعلن لجماهير كرة القدم ولشركائنا في الوسط الرياضي، ولكافة العاملين بصناعة كرة القدم في مصر، أن المصرية للاتصالات أصبحت الراعي الرئيسي لكرة القدم، وستكون “الراعي المصري للمنتخب الوطني” وبخبرة ١٦٣ عاماً ستقف المصرية للاتصالات” وراء المنتخب، وأنه من الآن ولمدة ثلاث مواسم سيكون الدوري المصري باسم “دوري المصرية للاتصالات”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.