عاجل القنوات المفتوحه الناقله لمباراة الأهلي وشبيبة الساورة الجزائري اليوم في دوري أبطال أفريقيا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وشبيبة الساورة، يستضيف النادي الأهلي نظيره الجزائري نادي شبيبة الساورة ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا وفي الجولة السادسة والأخيرة، ويبحث عدد كبير من الناس عن القنوات المفتوحه الناقله لمباراة الأهلي وشبيبة الساورة الجزائري التي ستقام اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

عاجل القنوات المفتوحه الناقله لمباراة الأهلي وشبيبة الساورة الجزائري اليوم في دوري أبطال أفريقيا 1 16/3/2019 - 3:03 م

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم سنتعرف عليها في هذا التقرير، ويعد هذا اللقاء هو لقاء مصيري وسوف يحسم تأهل الأهلي في حالة الفوز كمتصدر للمجموعة للتعرف على سيناريوهات تأهل الأهلي طالع التفاصيل من هنا، كما هو مهم أيضا بالنسبة الفريق الجزائري من أجل التأهل.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشبيبة الساورة في دوري أبطال أفريقيا

يمكن لعشاق النادي الأهلي والكرة الإفريقية من متابعة مجريات المباراة عبر القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشبيبة الساورة اليوم في بطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك عبر الاشتراك في باقة شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضيه المشفره وهي الحاصلة على حقوق بث البطولة، وسوف تنقل المباراة على شاشة Bein SPORTS HD1 ويقوم بالتعليق عليها المعلق على محمد على بالإضافة إلي استوديو تحليلي يضم كبار المحللين.

موعد مباراة الأهلي وشبيبة الساورة الجزائري في دوري أبطال أفريقيا

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة مساء اليوم السبت 16 من شهر مارس الجاري وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي في أبطال أفريقيا

أما عن القنوات المفتوحه الناقله لمباراة الأهلي وشبيبة الساورة اليوم سوف تكون حصرية عبر التردد الأرضي القناة الثانية المصرية الأرضية وكذلك قناة النيل الرياضية الأرضية وتكون هذه الترددات الأرضية متاحة فقط في دولة مصر العربية.

الجدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني برصيد 7 نقاط بينما شبيبة الساورة الجزائري في المركز الأول برصيد 8 نقاط ويأتي فيتا كلوب في المركز الثالث برصيد 7 نقاط ويحل سيمبا التنزاني في آخر الترتيب برصيد 6 نقاط، وتبقى آمال التأهل متاحة أمام الجميع بمعني الفريق الذي يفوز يتأهل بشكل مباشر.