عاجل التشكيل الأساسي لمباراة الأهلي والنجم الساحلي في دوري أبطال إفريقيا

تلعب بعد قليل مباراة الأهلي والنجم الساحلي، في فعليات الدور قبل النهائي من دوري أبطال إفريق، تلعب المباراة على ملعب ملعب الجيش برج العرب بالإسكندرية، تذاع المباراة على قناة Bein sports Hd 1، يقوم بالتعليق على المباراة المعلق التونسي عصام الشوالي على القناة الصوتية الأولي، بينما يعلق المعلق المصري محمد الكواليني على القناة الصوتية الثاني، يقوم بالتحكيم على مباراة الأهلي والنجم الساحلي الحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز، إنتهت مباراة الذهاب بنتيجة 2 – 1 لصالح فريق النجم الساحلي، يكفي النادي الأهلي الفوز بنتيجة 1 – 0، لكي يتأهل الي الدور النهائي ليلحق بالوداد المغربي.

مباراة الاهلى والنجم الساحلى
عاجل التشكيل الأساسي لمباراة الأهلي والنجم الساحلي في دوري أبطال إفريقيا
عاجل التشكيل الأساسي لمباراة الأهلي والنجم الساحلي في دوري أبطال إفريقيا

تشكيل الفريقين

يدخل النادي الأهلي المباراة بالتشكيل الأتي في حراسة المرمي شريف إكرامي، في خط الدفاع كلاً من سعد سمير – محمد نجيب – على معلول – محمد هاني، في خط الوسط عمرو السولية – رامي ربيعة – صالح جمعة، في خط الهجوم  مؤمن زكريا – جونيور أجاي – وليد أزارو. ويغيب حسام عاشور، عن المباراة لإصابته في العضلة الضامة، بالإضافة إلى غياب أحمد فتحي بسبب تراكم الإنذارات.
بينما يدخل فريق النجم الساحلي اللقاء بالتشكيل الأتي، أيمن المثلثوس في حراسة المرمي، في خط الدفاع كلاً من زياد بوغطاس – رامي البدوي – حمدي النقاز – غازي بو رزاق، في خط الوسط حمزة لحمر – محمد أمين بن عمر – أيمن الطرابلسي، في خط الهجوم خليل بانجورا – علية البريفي – ديوجو أكوستا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.