عاجل.. الأهلي يحصل على توقيع كهربا ل4 سنوات 

أخيراً وافق السويسري رينيه فايلر المدير الفني الحالي للنادي الأهلي على الاستعانة بخدمات اللاعب محمود عبد المنعم كهربا داخل صفوف كتيبة النادي الأهلي في الفترة القادمة خصوصا بعد المستوى الجيد الذي ظهر عليه اللاعب في مباراة المنتخب المصري ضد المنتخب الكيني في تصفيات بطولة أمم أفريقيا  حيث تمكن اللاعب من أن يسجل هدف المنتخب الوحيد في تلك المباراة. 

عاجل.. الأهلي يحصل على توقيع كهربا ل4 سنوات  1 16/11/2019 - 1:46 م

وتم التوصل إلى تنفيذ التعاقد بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خصوصا بعد ثبات مستوى اللاعب وعدم تأثره بالانتقادات التي وجهت له في الفترة الماضية على انضمامه للمنتخب الوطني وسعي اللاعب لرد على هذه الانتقادات داخل ارض الملعب. 

محمود عبد المنعم كهربا هو الاختيار الامثل في الوقت الحالي كورقة رابحة لتعويض رمضان صبحي لاعب هدرسفيلد الإنجليزي في حالة عدم قدرة النادي الأهلي على ضمه بشكل نهائي الفترة القادمة. 

تمكن مسئولو النادي الأهلي من الحصول على توقيع كهربا لاعب نادي أوفيس البرتغالي  على عقد مدته أربع سنوات تبدأ من شهر يناير المقبل.

وأنهي مسئولي النادي الأهلي كافة الاتفاقات في كل الأمور المتعلقة بهذه الصفقة وسيكون الإعلان عنها مجرد وقت فقط في الفترة القادمة. 

عقد النادي الأهلي مع اللاعب ينصف على وضع كهربا ضمن نجوم الفئة الأولي في النادي ومن المتوقع الإعلان الرسمي للصفقة سيكون بعد مباراة جزر القمر مع المنتخب المصري. 

النادي الأهلي واللاعب اتفقا على أن يكون الانضمام إلى النادي الأهلي عن طريق دفع الشرط الجزائي للنادي البرتغالي وهو المقدر ب 400 الف دولار ويكون من حق النادي الأهلي ضم اللاعب رسميا. 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.