عاجل: الأهلي يضم سفيان رحيمي على طريقة بانون

كشفت مصادر مقربة من إدارة الأهلي أن سفيان رحيمي جناح الرجاء البيضاوي سيتعاقد مع القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بنفس الأسلوب الذي ضم به مواطنه بدر بانون من نفس النادي المغربي.

عاجل: الأهلي يضم سفيان رحيمي على طريقة بانون 2 20/6/2021 - 12:54 م

ويسعى الأهلي للحصول على خدمات رحيمي وإنهاء جميع الإجراءات مع اللاعب وناديه الرجاء دون الإفصاح عن أي معلومات إلا بعد نهاية الموسم وهو نفس الأمر الذي حدث مع بدر بانون حيث جرى ضمه وإنهاء جميع التفاصيل دون أن تخرج أي معلومة رسمية.

وتوصلت نجوم مصرية إلى معلومات من داخل القلعة الحمراء تفيد بأن النادي سيقوم بإعارة والتر بواليا إلى أحد فرق الدوري المصري في الموسم المقبل من أجل تحسن مستواه والحصول على فرصة جديدة في الوقت الذي بات فيه مروان محسن لاعب المارد الأحمر بعيدا عن البقاء مع الفريق في الموسم المقبل أيضا.

عاجل: الأهلي يضم سفيان رحيمي على طريقة بانون 1 20/6/2021 - 12:54 م
سفيان رحيمي

وتواجد مسؤلو الرجاء البيضاوي في القاهرة من أجل مواجهة بيراميدز في الكأس الكونفيدرالية وحينها سيبدأ إنهاء بعض الإجراءات خلال تلك الزيارة.

وبات من المؤكد نقل أليو بادجي لاعب الفريق إلى أحد فرق أوروبا بعد انتهاء إعارته مع أنقرة جوجو التركي عقب هبوط الأخير إلى الدرجة الأدنى في بلاده.

اقرأ أيضا : عاجل: وفاة ناشيء الزمالك تثير الجدل في القلعة البيضاء

ولم تتضح الصورة بشأن موقف النجم النيجيري جونيور أجاي والذي من المتوقع رحيله عن المارد الأحمر في الصيف المقبل لاسيما أنه كثير الإصابات فيما يحتاج الفريق إلى مهاجم بمواصفات خاصة.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.