عاجل| الأهلي يحسم صفقة بيرسي تاو مهاجم برايتون

نشرت الصحيفة الجنوب إفريقية “timeslive”، مقالا مفاده أن نادي الأهلي قد أتم الصفقة الثانية لهذا الصيف بتعاقده مع المهاجم الفذ بيرسي تاو من فريق برايتون آند هوف ألبيون الإنجليزي.

عاجل| الأهلي يحسم صفقة بيرسي تاو مهاجم برايتون 1 7/8/2021 - 1:35 م

كما إستطاع الأهلي كذلك التوصل لإتفاق للتعاقد مع الموزمبيقي لويس ميكسيوني لاعب جناح فريق سيمبا التنزاني، وذلك بعقد مدته أربع سنوات، أي حتى نهاية شهر يوليو من العام 2025.

وقد صرح وأكد المدير الفني لنادي الأهلي المصري بيتسو موسيماني يوم الخميس، أنهم في مفاوضات جارية مع بيرسي تاو، مع التأكيد على عدم التوصل إلى إتفاق بعد.

أما تايمز فقد قالت في تقرير لها: “مطلعون على الصفقة أبلغوا الصحيفة في وقت متأخر من مساء أمس الخميس، أن الناديين توصلا إلى إتفاق حول التعاقد مع بيرسي تاو. من المتوقع أن يتم الانتهاء من الصفقة اليوم الجمعة، حيث أبلغنا بذلك أحد الأشخاص المقربين من الصفقة”.

أما عن مسيرته الإحترافية فقد بدأها بيرسي تاو بإنضمامه عام 2013 إلى فريق ماميلودي صن داونز حتى عام 2018. وقد أعير لفريق Witbank Spurs .F.C ما بين العامين 2015 – 2016.

يُذكر أن المهاجم الفذ بيرسي تاو قد إنضم عام 2018 إلى برايتون، آتياً من فريق صن داونز الجنوب إفريقي بمبلغ 3 ملايين يورو. وخلال هذه الفترة تمت إعارته ثلاث مرات لفرق رويال يونيون سان خيلويزي، وكلوب بروج، ورويال أندرلخت.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.