عاجل: الأهلي يتقدم ببلاغ جديد للنائب العام ضد رئيس الزمالك

تقدمت إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب ببلاغ جديد للنائب العام المصري ضد رئيس نادي الزمالك لما بدر منه مؤخراً من مهاجمة صفقات النادي الأهلي وخاصة حسين الشحات، حيث قام رئيس نادي الزمالك بمهاجمة صفقة حسين الشحات والتشكيك في مصدر تمويل الصفقة وذلك خلال تقديم أحد صفقات نادي الزمالك الجديدة، وخرج الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي ليرد على تلك الأمور وسنوافيكم بعد قليل بمضمون البلاغ المقدم من قبل النادي الأهلي ضد رئيس النادي الزمالك.

عاجل : الأهلي يتقدم ببلاغ جديد للنائب العام ضد رئيس الزمالك

عاجل: الأهلي يتقدم ببلاغ جديد للنائب العام ضد رئيس الزمالك

نصف البيان من قبل إدارة النادي الأهلي :

“قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، اتخاذ حزمة من الإجراءات القانونية ضد التجاوزات والأكاذيب التي أطلقها رئيس نادي الزمالك، بالأمس، في مؤتمر صحفي عقده بمقر النادي”.
واعتبرت إدارة النادي الأهلي تصريحات المذكور ليست إلا ثرثرة فارغة تثير الفتنة، وتغذّي روح التعصب بين الجماهير، وتكدّر الأمن والسلم العام، وتمثل جرائم الإساءة والإهانة لكيان النادي الأهلي ومجلس إدارته وجماهيره، وهي جرائم مؤثمة بنصوص قانوني العقوبات والرياضة.
وتؤكّد إدارة النادي الأهلي (كبداية) تقدمها ببلاغ جديد عاجل للنائب العام خلال ساعات، ليتخذ سيادته ما يراه مناسبًا قانونًا تجاه هذه الجرائم الغير مسبوقة والدخيلة على الوسط الرياضي، والتي تهدد قيم وثوابت وتقاليد المجتمع المصري.
وانطلاقًا من الدور الوطني والرياضي والاجتماعي والأخلاقي للنادي الأهلي عبر تاريخه الطويل، نؤكّد تصدينا لهذا الابتزاز والتدني الأخلاقي بالقانون، وعبر القنوات الرسمية للدولة ممثلة في مؤسساتها التي نثق بها، كما نثق في سلامة وصحة جميع إجراءاتنا القانونية، مرحبين دائمًا بكل الجهات الرقابية التي يخضع النادي لرقابتها المالية والقانونية.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. فتحى يقول

    ان النادى الاهلى لىس متاكد انه فعل ذلك