عاجل| إيقاف مدحت شلبي من أون تايم سبورتس حتى نهاية الموسم

أعلنت منذ قليل مجموعة قنوات أون تايم سبورتس وقف ظهور الإعلامي الرياضي الشهير مدحت شلبي، وجاء البيان بعد ما أثارته تصريحات شلبي الأخيرة والتي أعتبرها جماهير النادي الأهلي مهينة، بعد أن وصف بعض من يشكك في نتائج مباراة ألزمالك والإسماعيلي الأخيرة بالبلهاء والسذج.

عاجل| إيقاف مدحت شلبي من أون تايم سبورتس حتى نهاية الموسم 1 20/8/2021 - 4:17 م

أون تايم سبورتس تعلن إيقاف مدحت شلبي

وأكد بيان مجموعة قنوات أون أن الإيقاف يأتي في إطار حرص المجموعة على تقديم إعلام رياضي هادف، إلى جانب محتوى يتماشى مع ميثاق الشرف الإعلامي، وترسيخا لمبدأ احترام كافة جماهير الكرة المصرية.

وجاءت التصريحات الأخيرة المثيرة للجدل على لسان مدحت شلبي بسبب اتهامات وجهت للنادي الإسماعيلي من قبل بعض جماهير النادي الأهلي بتفويت المباراة لصالح منافسة التقليدي، نادي الزمالك الذي يحتل قمة الدوري المصري في الوقت الراهن.

مدحت شلبي يصف المشككين بالسذج والبلهاء

وقال شلبي “بمناسبة الجدل المثار في الأيام الماضية بشأن تفويت الإسماعيلي مباراة ألزمالك، “هذا كلام ساذج لا يصدر إلا من سذج وبلهاء”، وتابع توجيه حديثه للمشككين الذين وصفهم بالبلهاء بأن سألهم كيف سيحدث هذا التفويت؟ هل سيقوم مدرب الفريق بالدخول لغرف اللاعبين ويطلب منهم الخسارة.

جدير بالذكر أن برنامج شلبي “مساء أون” والذي تم إيقافه من أكثر البرامج الرياضية شهرة ومتابعة من جماهير كرة القدم خلال السنوات الأخيرة.