عاجل.. إصابة حمدي فتحي بقطع في غضروف الركبة 

قام الاتحاد المصري لكرة القدم بإعلان أن لاعب النادي الأهلي والمنتخب المصري لكرة القدم حمدي فتحي قد تعرض للاصابة بقطع في غضروف الركبة وحدث ذلك في تدريبات المنتخب المصري.

حمدي فتحي لاعب خط وسط المنتخب المصري

نشر الاتحاد المصري عن طريق حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي أن حمدي فتحي لاعب وسط النادي الأهلي الذي يشغل مركز خط الوسط المدافع قد تعرض للإصابة عن طريق التواء في الركبة ونتيجة لهذا الالتواء تم قطع في غضروف الركبة.

وأكد الاتحاد المصري أنه سيتحمل كل تكاليف علاج اللاعب بينما لم يفق النادي الأهلي من صدمة اصابة لاعبه المهم حتى الآن فلم يعلن اي تفاصيل تخص اصابة اللاعب المميز الي الان.

وكان المنتخب المصري يستعد لمواجهة كلا من  كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 التي ستلعب في الكاميرون.

حمدي فتحي لاعب المنتخب الوطني والنادي الأهلي كان قد تألق في المباريات الدولية التي شارك بها في الفترة الاخيرة حيث كان هو من احرز هدف الفوز في مباراة ليبيريا الاخيرة وسجل أيضاً هدف الفوز في مباراة بوتسوانا.

وهو مواليد 1 يناير 1994 ينشط في مركز الوسط المدافع وكان من ناشئين نادي دمنهور وتم تصعيده للفريق الأول وشارك معهم في دوري الدرجة الثانية وصعد معهم إلى الدوري المصري الممتاز ولكن سريعا رجع دمنهور الي دوري المظاليم ليخطفه  نادي أنبي ليصبح لاعب في صفوفه في موسم 2015-2016.

ثم أعير لنادي بتروجيت لمدة موسم واحد وهو 2016-2017 وقد اداء جيد معهم ليعود مرة أخرى الي صفوف نادي إنبي وتألق في صفوفه ليقدم النادي الأهلي المصري عرضا لضمه في يناير 2019 وينجح في ضمه نهائيا. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد