عاجل| أول تعليق “ناري” من البدري عن تعادل “الأهلي الكارثي” أمام الترجي وخطأ إكرامي “الفادح”

أدلي المدير الفني للنادي الأهلي المصري الكابتن حسام البدري بمجموعة من التصريحات الهامة والخطيرة جداً بعد تعادل فريقه مع نادي الترجي التونسي في مباراة الذهاب لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وهي المبارات التي إنتهت بنتيجة 2/2، وشهدت خطأ كارثي من حارس المارد الأحمر شريف إكرامي وهو ما تسبب في دخول الهدف الثاني في شباك الفريق.

عاجل| أول تعليق ناري من البدري عن تعادل "الأهلي الكارثي" أمام الترجي وخطأ إكرامي "الفادح"

وقد أكد البدري أن النتيجة التي إنتهت بها المباراة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن سير المباراة، فالنادي الأهلي قد سيطر على فترات كبيرة جداً من المباراة، وأتيحت له العديد من الفرص التي لم يستطع إستغلالها بشكل جيد، كما أن الحكم كانت له العديد من الأخطاء أثناء المباراة، أبرزها ضربة جزاء في الشوط الثاني لم يتم إحتسابها.

وأضاف حسام البدري أن المباراة لم تنتهي بعد، فهناك مباراة ثانية في لقاء العودة الذي سيقام يوم السبت القادم على ملعب رادس في تونس، مؤكداً على أن شكل الفريق وأدائه سوف يختلف بشكل كبير جداً في لقاء العودة، مؤكداً على أن الفريق يستطيع الفوز في العودة والتأهل إلى نصف نهائي البطولة الإفريقية.

وعلق البدري على الخطأ الفادح الذي قام به شريف إكرامي وأدي إلى دخول الهدف الثاني لنادي الترجي التونسي، حيث أكد أن الأهداف يتم تسجيلها من خلال الأخطاء، وأنه لا يمكن أن يتم تحميل مسؤولية الهدف للحارس الدولي الكبير شريف إكرامي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. Mixat Channel يقول

    محترم حسام البدري

    شاهد فيديو الجول من هنا بموسيقى كوكيديه