#عاجل..أزمة بين #صلاح وليفربول واللاعب يرفض الإعتذار

أعلنت صباح اليوم الصحيفة الإنجليزية الشهيرة “ديلى ميل” أن إدارة نادى ليفربول طلبت من اللاعب المصري محمد صلاح الاعتذار للانضمام للمنتخب المصري خوفا من تجديد إصابته في الكاحل، يذكر أن محمد صلاح خرج مصابا في مباراة مانشستر سيتى الأخير حيث اشترك صلاح مع لاعب مانشستر ستى في الدقيقة 65 وسقط منها على الأرض ولكن صلاح تحامل على نفسه حتى الدقيقة 87.

صلاح يرفض الاعتذار

ولكن محمد صلاح رفض قرار النادي الإنجليزي بالاعتذار للمنتخب المصري مما جعل النادي الإنجليزي يقوم بتجهيز طاقم طبى كامل استعداد للسفر إلى مصر وذلك بعد عمل الإشاعات والتحاليل اللازمة في مصر أولا واذا ظهرت في التحاليل اى نتائج سلبية سيسافر الطاقم الطبى الإنجليزي إلى مصر لمتابعة حالتة أول بأول.

يعتبر النجم المصري محمد صلاح من أحد الأعمدة الرئسية في فريق ليفربول حيث قاد فريق ليفربول بالفوز ببطولة أوروبا ووصيف الدوري الإنجليزي الموسم الماضى ويحتل الموسم الحإلى تصدر الدوري الإنجليزي بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه ليستر ستى حيث حصد 34 نقطة هذا الموسم.

يستعد المنتخب المصري لمواجهة منتخب كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لبطولة أفريقيا 2021 ويريد صلاح الصعود لبطولة أفريقيا والفوز بها لتعويض ما حدث في بطولة أفريقيا الأخير حيث خرج المنتخب المصري من دور ال16 وسط الجماهير المصرية حيث كانت مصر الدولة المنظمة للبطولة الأخير بعد اعتذار منتخب الكاميرن من التنظيم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد