التخطي إلى المحتوى
ظاهرة غريبة تضرب كلاسيكو الأرض لم تحدث قبل 11 عاما

لم تشهد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد غياب أي من كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي سويا مثلما سيحدث في المباراة المقبلة بين الفريقين في مسابقة الليغا الإسبانية يوم 28 أكتوبر.

 

وكان كريستيانو رونالدو قد رحل عن صفوف ريال مدريد إلى يوفنتوس الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل نحو 100 مليون يورو فيما سيغيب ليونيل ميسي نجم برشلونة بسبب الإصابة التي تعرض لها في لقاء إشبيلية الأندلسي في الجولة التاسعة من مباريات الليغا الإسبانية الذي أقيم على ملعب الكامب نو.

 

وتأكد غياب ليونيل ميسي عن مباراة الكلاسيكو بعدما تعرض لكسر في اليد سيغيب على إثره لنحو 3 أسابيع بحسب البيان الرسمي الذي أصدره نادي برشلونة.

 

وكان ميسي قد سجل هدفا في لقاء إشبيلية ولكنه فقد اتزانه ووقع على أرض الملعب ليتعرض ساعده للكسر حيث خرج من أرض الملعب ونزل بدلا منه عثمان ديمبلي فيها توجه اللاعب إلى المدينة الرياضية التابعة للنادي من أجل الحصول إجراء الفحوصات الطبية التي كشفت عن غيابه لنحو 3 أسابيع.

 

وسيغيب ميسي عن مواجهة إنتر ميلان الإيطالي في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا بالكامب نو إضافة إلى الكلاسيكو ثم موقعة إنتر ميلان في الجولة الرابعة من دور المجموعات في جوسيبي مياتزا.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.