حارس طلائع الجيش لحكم مباراة نادي الزمالك الودية: “محدش بيتفرج علينا علشان تحسبها فاول”

نادي الزمالك يلتقي طلائع الجيش في مباراة ودية،   أثناء تجمع المنتخب المصري لخوض مباراته الهامة، أمام منتخب الكونغو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، والتي ستقام يوم الأحد المقبل على استاد برج العرب، يسعى كل فريق لخوض مجموعة من المباريات الودية، للحفاظ على لياقة لاعبية، وتجربة بعض اللاعبين الجدد في إطار الاستعدادات لتكلمة الموسم الجديد للدوري المصري.

طلائع الجيش

نادي الزمالك يواجه طلائع الجيش وديا.

التقى نادي الزمالك اليوم مع فريق الطلائع على استاد جهاز الرياضة العسكري في إطار الاستعدادت للدوري المصري تحت قيادة المدرب الجديد المونتينجري نيبوشا، والذي قاد الفريق وغير من شكل الفريق بطريقة كبيرة.

حارس طلائع الجيش يسخر من الحكم مباراة الزمالك

وأثناء سير اللقاء سخر محمد بسام، حارس مرمى فريق طلائع  من حكم اللقاء، وذلك بسبب تدخل من أحد مدافعي فريق على باسم مرسي لاعب نادي الزمالك على قرب منطقة الجزاء، وقام الحكم باحتساب ركلة حرة مباشرة، وقال “بسام” للحكم: “والله محدش بيتفرج علينا علشان تحسبها فاول، مفيش حد ده ماتش ودي كمان بتتحسب في الودي، حرام عليك والله”.

ونجح باسم مرسي من تسجيل الركلة الحرة لنادي الزمالك، مسجلا هدف التعادل للقلعة البيضاء، حيث كان فريق طلائع  متقدم بهدف مقابل، وانتهت المباراة بين الفريقين بنتيجة 4/2 أحرز الأهداف لنادي الزمالك هدفين باسم مرسي، ويوسف أوباما، وخالد قمر كل منهما هدف.

والجدير بالذكر أن الزمالك قد أنهى أخر مباراة له في الدوري قبل التوقف بالتعادل السلبي مع نادي إنبي، في مباراة شهدت إهدار باسم مرسي لركلة جزاء.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.