طريقة مشاهدة مباريات كأس العالم للأندية بالمجان عبر قناة أبو ظبي اكسترا وتطبيق AD SPORTS

يبحث الكثير من عشاق النادي الأهلي عن طريقة مشاهدة مباريات فريقهم ببطولة كأس العالم للأندية التي سوف تنطلق اليوم الخميس الموافق 3 فبراير 2022، وتستمر حتى 12 فبراير الجاري.

طريقة مشاهدة مباريات كأس العالم للأندية بالمجان عبر قناة أبو ظبي اكسترا وتطبيق AD SPORTS

وزفت مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية بشرى سارة لجماهير النادي الأهلي بعدما أعلنت عن نقل مباريات البطولة التي يشارك فيها المارد الأحمر ممثلًا لإفريقيا، عبر قناتها “أبو ظبي اكسترا” المجانية المفتوحة.

وهي قناة مجانية مفتوحة عبر القمر الصناعي “نايل سات” ويمكنكم ضبط ترددها كالتالي:

  • التردد: 12467
  • الاستقطاب: عمودي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/2

ويتمكن جماهير النادي الأهلي أيضًا من مشاهدة مباريات المارد الأحمر من خلال تطبيق “AD SPORTS” المجاني، وهو التطبيق المتاح عبر متجر “Google Play” ويمكن تحميله على الهواتف الأندرويد وشاشات التليفزيون الذكية، وستتوفر عليه مباريات الأهلي بشكل مجاني في مصر.

ويشارك النادي الأهلي المصري، والفائز بلقب دوري أبطال إفريقيا 2020–21، في البطولة مع الفرق التالية: تشيلسي الإنجليزي الفائز بدوري أبطال أوروبا 2020–21، وبالميراس البرازيلي الفائز بكوبا ليبرتادوريس 2021، ومونتيري المكسيكي الفائز بدوري أبطال الكونكاكاف 2021، وبيراي من تاهيتي الذي تم ترشيحه من قبل اتحاد أوقيانوسيا لكرة القدم، والجزيرة الإماراتي الفائز بدوري الخليج العربي 2020–21، والهلال السعودي الفائز بدوري أبطال آسيا 2021.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.